خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة تسرب مياه الصرف الصحي من أبرز الصعوبات… مدير اتصالات ريف دمشق لـ«غلوبال»: حلول البلديات غير مجدية وننسق لحماية غرف التفتيش بالكامل مشروع البنى التحتية الأضخم في سورية… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: دراسة تنفيذ عقدة المجتهد – باب مصلى بمراحلها الأخيرة اندفاع غربي لتصحيح العلاقة مع دمشق 77 ألف طن تقديرات الإنتاج من الفستق الحلبي للموسم الحالي… مدير مكتب الفستق لـ«غلوبال»: سعر الكيلو في الحقل 38 ألف ليرة خطة زراعية طموحة للموسم القادم… مدير زراعة دير الزور لـ«غلوبال»: زيادة مساحة الأراضي المخطط زراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية وقوع حادثتي انفجار سيارة ودراجة نارية في أحياء المدينة… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: وفاة مواطن وآخر حالته حرجة عدسة غلوبال ترصد انطلاق أول بطولة للبادل في سورية رائحة الصرف الصحي تزكم أنوف مراجعي مصرف التسليف الطلابي بالسويداء… مدير المصرف لـ«غلوبال»: معوقات منعتنا من الانتقال للمبنى الجديد دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: التركيز بالتوزيع سيكون للمناطق الريفية والمقاسم المحتاجة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

بالفيديو… أب يحاول رمي ابنه من الطابق السادس في جرمانا، وشاب يقتل صديقه في جديدة عرطوز

ذكرت وزارة الداخلية أن شرطة منطقة جرمانا بريف دمشق أنقذت طفلا عمره 9 سنوات كان والده يحاول رميه من الطابق السادس تحت تأثير حالة من السكر الشديد.

وأوضحت الوزارة عبر تسجيل مصور أن سيدة أبلغت قسم شرطة جرمانا أن زوجها يحاول أن يرمي ابنه من شرفة في الطابق السادس وهو تحت تأثير الكحول، وذلك في محلة كشكول في المنطقة.

وأضافت أن دورية الشرطة وجدت جمعا غفيرا من الأهالي أمام بناء يراقبون طفلا يتدلى ورأسه إلى الأسفل، ووالده يمسك به من قدميه.

دخلت الدورية المنزل، وكان صراخ الطفل يملأ المكان، وحاورت الوالد ليتراجع عن رمي ابنه، وهو ما تم أخيرا.

وأشارت الوزارة إلى أنها سلمت الطفل لوالدته التي قالت إن المشاكل مع زوجها كانت متواصلة، إلا أنها في تلك المرة وصلت حدا خطيرا.

بينما قال الوالد (أحمد) إن مشاكله مع أهل زوجته كانت تتكرر، وكانوا يطالبونه بالطلاق، وقال إنه كان ينوي القفز بابنه والانتحار معا، قبل أن يعلن تمنيه لو أنه لم يقم بما فعله.

وقال: “تعبان على ولادي.. هدول ثروتي كلها”.

في سياق متصل، ورد إخبار إلى مركز شرطة ناحية جديدة عرطوز بوجود جثة شاب في العقد الثاني من العمر مرمية بجانب سكة القطار في مزارع عرطوز جنوب الملعب.

توجهت دوريات من الناحية إلى جديدة عرطوز مباشرة وبالكشف على الجثة تبين أنه تعرض لطلق ناري في الرأس، ومن خلال السؤال والبحث تبين أنه يدعى (توفيق . ع) وأنه كان برفقة صديقه المدعو (معتصم . ح).

وبعد بالبحث عن معتصم، تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل صديقه بإطلاق النار عليه من مسدس حربي كان قد سرقه من وحدته العسكرية وسبب القتل خلافات مادية فيما بينهما ومحاولة المغدور التقرب من خطيبة القاتل.

من جهة أخرى، ألقى فرع مكافحة المخدرات في السويداء القبض على شخص يدعى (م . أ) لإقدامه على ترويج وتعاطي المواد المخدرة، ووجود عدة إذاعات بحث بحقه، التفاصيل من هنا!

كما ألقي القبض على عدة أشخاص بينهم فتاتين أثناء قيامهم بنشل الأجهزة الخليوية من المواطنين بدمشق، التفاصيل من هنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *