خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء متقلبة غير مستقرة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 10/نيسان/2023:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية، ويكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم مع فرصة لهطل زخات رعدية تكون غزيرة ومصحوبة بحبات البرد أحياناً فوق أغلب المناطق، وسديمي مغبر في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية فوق المناطق الغربية والجنوبية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 11 /نيسان/2023:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلاتها من / 2_ 4/ درجات. ويستمر الجو غائماً جزئياً الى غائم مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة أحياناً خاصة فوق المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والجزيرة.

الرياح: جنوبية غربية بين الخيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً، وجنوبية شرقية فوق المنطقة الشرقية والجزيرة مثيرة للغبار.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 12 /نيسان/2023

يطرأ انخفاض ملموس اّخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلاتها من / 6- 8/ درجات، ويستمر الجو بين الغائم جزئياً و الغائم مع احتمال هطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالرعد فوق أماكن متفرقة من البلاد.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا أحياناً خاصة المناطق الجنوبية والغربية تثير الغبار.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹النشاط على سرعة الرياح و انخفاض مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الأجواء السديمية والأتربة المثارة وفرص لتشكل عواصف رملية في المناطق الشرقية والبادية.

🔹تشكل السيول نتيجة غزارة الهطول مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً في الأماكن المنخفضة والوديان.

🔹انخفاض درجات الحرارة والفروقات الحرارية الكبيرة خاصة يومي الأربعاء والخميس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *