خبر عاجل
وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجور جديدة للأطباء والمشافي الخاصة قريباً

كشف نقيب الأطباء غسان فندي، أن رئيس مجلس الوزراء وافق على توصية اللجنة الاقتصادية بصرف مكافأة شهرية لأطباء التخدير بمعدل 200 ألف ليرة لكل طبيب تخدير إضافة إلى 100 ألف ليرة أخرى لتعويض مناوبات لهم، وصرف 75 ألفاً للأطباء المقيمين، مؤكداً أنه قريباً سيتم إصدار هذا القرار.

و كشف فندي لصحفية الوطن، أن هناك دراسة بالتنسيق مع وزارة الصحة لتحسين واقع الأطباء في الاختصاصات القليلة من دون أن يذكر تفاصيل أخرى عن هذه الدراسة.

وأعلن فندي عن وجود دراسة لربط المشافي الخاصة بنظام الفوترة مع وزارة المالية حتى يدفع المشفى ما يترتب عليه من ضرائب بناء على عمله الحقيقي وليس وفق التقدير العشوائي.

وبيّن فندي أن المشافي الخاصة متفهمة للوضع الحالي التي تشهده سورية وأبدت استعدادها لدفع ما يترتب عليها من ضرائب بناء على المدخولات الحقيقية وليس وفق ما يتم تقديره بشكل اعتباطي، موضحاً أن هذا الموضوع حالياً قيد الدراسة للوصول إلى صيغة ترضي الجميع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

رد واحد على “أجور جديدة للأطباء والمشافي الخاصة قريباً”

  1. اين فنيي التخدير من كل قراراتكم؟؟!! الا تعتبرون الفني ركن وركن اساسي في بناء مملكة التخدير؟؟!! الا يستحق النظر في تحسين احواله ان كان في القطاع العام ام في القطاع الخاص؟؟!!
    برسم سيادتكم يا نقيب الاطباء ويا رئيس مجلس الوزراء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *