خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أحمد رافع: “أيمن رضا عاملني كعدو بعد أن أصبح مديراً فنياً وهذا مافعله بي”!

انتقد الفنان أحمد رافع الفنان أيمن رضا فيما يخص غيابه عن مسلسل “الكندوش” ، معتبراً أن رضا ليس على قدر المسؤولية وأنه عامله كـ عدو له.

وقال رافع بأن مخرج العمل سمير حسين، والمنتج ماهر برغلي قاما بدعوته إلى المشاركة في العمل، لكن رضا المدير الفني للشركة قابل الأمر بالرفض الشديد.

وأضاف رافع أنه لايعرف سبب رفض رضا له ولابنه نور في العمل موجهاً الحديث له بالقول :”أنت أستاذ أيمن رضا مانك قد المسؤولية.. انت كنت عدو إليّ بالرغم إني ما بكرهك.. أنا بحبك، ليش انت ما بدك أحمد ونور رافع”.

واستغرب رافع موقف رضا فأشار أن الشركة استعانت ب 160 فناناً لتصوير الكندوش قائلاً: “هلأ وقفت على أحمد رافع .. عدوك أحمد رافع ؟ أنا قتلت ابنك لاسمح الله؟قتلت أبوك .. قتلت أمك .. عاديتك؟ .. ليه يا أيمن ليه؟”.

واعتبر رافع أن تصرف رضا معه هو عداوة وهمية، ونوع من “البروباغندا” كونه أصبح مديراً فنياً.

وقارن رافع تصرف رضا بالفنان أيمن زيدان عندما كان الأخير مديراً فنياً لشركة “الشام” للإنتاج الفني، وأكد أن زيدان كان محباً و يمتلك عقل ذكي، مشيراً إلى أن زيدان عندما كان مديراً في شركة “الشام” ساعده معتبراً بأن زيدان صاحب فضل عليه.

وحول الخلافات بين صناع “الكندوش” اعتبر رافع أن أيمن زيدان حمل العمل على كتفيه وحاول مع المخرج سمير حسين أن يصنعا عملاً جيداً، مشيداً بروح المغامرة لدى المنتج ماهر البرغلي لإنتاج العمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *