خبر عاجل
لا نية لإصدار أي نشرة أسعار جديدة… جمعية الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: حرفيون غادروا المهنة لنقص الغاز والمازوت وتقنين الكهرباء 160 مرشحاً و889 مركزاً انتخابياً…رئيس اللجنة القضائية الفرعية باللاذقية لـ«غلوبال»: العملية الانتخابية سارت بشكل جيد وبكل سلاسة هيما اسماعيل: شخصية “اليمامة” في “الزير سالم” كان أثرها كبير في نجوميتي قوانين جديدة لاحتراف الرياضة في سورية محمود المواس ينال جائزة اللاعب الأفضل في الدوري العراقي تمديد الانتخابات حتى التاسعة مساء… رئيس اللجنة القضائية الفرعية بحماة لـ«غلوبال»: إقبال جيد ولم تحدث أي إشكالات ضمن المراكز 8151 مركزاً للاقتراع بالمحافظات… رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ«غلوبال»: العملية تسير وفق أحكام قانون الانتخابات العامة ولم نلحظ أي مخالفات أبناء حمص يمنحون ثقتهم لمن يمثلهم تحت قبة المجلس… مسؤولون ومديرون لـ«غلوبال»: ضرورة نجاح أعضاء السلطة التشريعية الجدد القادرون على سن تشريعات متطورة إقبال واسع على مراكز الاقتراع بدير الزور…رئيس اللجنة القضائية الفرعية لـ«غلوبال»: الانتخابات تجري من خلال 275 مركزاً انتخابياً إقبال جيد على الانتخابات… رئيس اللجنة القضائية بالحسكة لـ«غلوبال»: إلغاء مركزين بالقامشلي بسبب الظروف الأمنية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷ذكرت وزارة الداخلية أنه بتاريخ 16 / 8 / 2021 حصل خلاف وشجار بين المدعو (اسماعيل . ح) و (محمد صبحي . ح) أمام مطعم وحمّام باب الأحمر في محيط قلعة حلب ، حيث أقدم المدعو (اسماعيل) على إطلاق النار من بارودة حربية وتوارى بعدها عن الأنظار، وقد تسبب بإصابة المدعو (محمد سامح . ل ) وهو عامل في حمّام باب الأحمر بشظايا بسيطة في الساعد والفخذ، حيث تمّ إلقاء القبض عليه ومصادرة البارودة الحربية التي قام بإطلاق النار منها ومذخر وأربع طلقات حيّة.

🔷درعا: استشهاد سيدة وشاب بهجومين منفصلين نفذهما مسلحون في مدينتي الصنمين والشيخ مسكين.

🔷اعتدت التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على ناحية ربيعة بريف اللاذقية الشمالي ما أدى لاندلاع حريق في جبل زاهية.

🔷أقدم شخص على فتح النار من بارودة حربية على مقهى حمام باب الأحمر المقابل لقلعة حلب، حيث أصاب أحد العاملين في المقهى.

🔷صيانة مخبز الأمين بدمشق، حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية اليومية للمخبز 14 طناً من الدقيق وإنتاج أكثر من 13 ألف ربطة خبز يومياً.

🔷اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيين بالقذائف على محطة كهرباء تل تمر في ريف الحسكة ما تسبب بوقوع أضرار مادية.

🔷واصل مرتزقة الاحتلال التركي من المجموعات الإرهابية أعمالهم الإجرامية بحق الأهالي في ريف حلب الشمالي حيث شنوا حملة اعتقالات وخطف بحق المدنيين وقاموا بابتزاز ذويهم لدفع مبالغ مالية مقابل إطلاق سراحهم في منطقة عفرين.

🔷أعادت ورشات العمل في المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء بئرين للخدمة،البئر الأول هو السويداء 16 المغذي لمنطقة الأرصاد الجوية بغزارة 25 متراً مكعباً بالساعةم والبئر الثاني مساكن خلخلة 1 المغذي لمنطقة المساكن بقرية خلخلة بغزارة 20 متراً مكعباً بالساعة.

🔷استبدلت المؤسسة العامة لمياه الشرب في حماة شبكات ثلاث قرى في منطقة مصياف “بعمرة والدليبة وآق دوكار” بهدف تحسين مستوى الضخ المائي وإيصال مياه الشرب للمواطنين.

🔷استبعد المدير العام لشركة كهرباء حماة المهندس أحمد اليوسف، إجراء أي تعديل حالي على ساعات التقنين في المحافظة، لتبقى على ماهي عليه ( 5 ساعات قطع مقابل ساعة واحدة وصل).

🔷أخمد عناصر فوج الإطفاء باللاذقية، حريقاً اندلع في محل للحلويات في منطقة بوقا.

🔷طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بحلب تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية بمختلف أصنافها في صالات البيع التابعة له، بأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 20 و30 بالمئة.

🔷ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نحو طن من الدقيق معظمه متعفن ومنتهي الصلاحية، يحتوي على اصابات حشرية بكافة أطوارها ضمن شركة للصناعات الغذائية لمقبلات الأطفال في حماة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *