خبر عاجل
الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة مواطنون بحمورية يطالبون بتحسين جودة الرغيف… مدير مخبز البلدة لـ«غلوبال»: الخبز جيد ونسعى للأفضل دائماً سعي لأتمتة خدمات المخاتير… رئيس لجان الأحياء بدمشق لـ«غلوبال»: لا دراسة لزيادة التسعيرة حالياً بحثاً عن فرص عمل والدخل… شباب يحفرون في مناجم “البوتات“… خبير تقني لـ«غلوبال»: مضيعة للوقت ولها آثار نفسية سلبية الإرهابيون تحت مقصلة التقارب السوري التركي خطة لتعبيد طريق الكورنيش… مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: الطريق حيوي وبحاجة إلى أعمال صيانة كاملة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أصدقاء نضال سيجري يضيئون شمعته الـ 56

ذكرى الراحل “نضال سيجري” لا تفارق بال محبيه وزملائه أبداً رغم مرور عدة سنوات على رحيله، حيث لا تتثنى لهم أي فرصة أومناسبة إلا ويحيون ذكراه التي لا تنسى كابتسامته وأعماله الخالدة.

فبالتزامن مع ذكرى ميلاد الراحل في 28 أيار، نشرت أمس الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” فيديو ووجهت من خلاله كلمات من القلب واصفة نفسها باليتيمة معلقة على المقطع: “ككل عام كل عام وأنت في القلب والذاكرة صديقي وأخي نضال الله يرحمك ذكرى ميلاد 28/5 فضلاً وليس أمراً أهدوه فاتحه ودعاء نضال سيجري، اليتم ليس فقد َ أمٍ وأبٍ فقطْ اليتم فقدُ صديق”.

بينما أعد المخرج الليث حجو في هذه الذكرى مشاركة فيديو يجمع أشهر مشاهد الراحل في مسلسل “ضيعة ضايعة” معلقاً عليه: لم يكن أسعد فقط ! كانت ضحكة نضال التي لن تغيب…”.

يشار إلى أن الراحل كان حاضراً في موسم رمضان 2021 الفائت، كضيف في أحد مشاهد مسلسل “ضيوف على الحب”، حيث اختارت”شكران مرتجى” صورة له وضعتها داخل غرفتها لتروي من خلالها قصة حبها ووفائها لعشيقها المهاجر منذ زمن طويل.

يذكر أنّ نضال سيجري قاوم المرض وظلّ صامتاً لسنتين بعد استئصال حنجرته، قبل أن يرفع الراية البيضاء أمام مرض عضال تغلغل في جسده حتى تمكّن منه يوم 11 / تموز عام 2013.

أما آخر ما كتبه على صفحته على الفايسبوك: “وطني مجروح وأنا أنزف. خانتني حنجرتي فاقتلعتها. أرجوكم لا تخونوا وطنكم”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *