خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
آرت

أمية ملص : أنا من قدمت نص “أشواك ناعمة” وعند التنفيذ “صرت برا”

كشفت أمية ملص بلقاءها الإذاعي الأخير إنها لم تكن تتقصد في يوم من الأيام إثارة الجدل، مشيرةً إلى أنها أصبحت تشعر بالمسؤولية في أي كلمة تتفوه بها، وبالأخص أن المواقع الفنية تصطاد بالماء العكر دون مراعاة مشاعر الفنان.

وأضافت من حق كل صحفي أن يضع عنواناً جذاباً لخبره، لكن مع شرط تناسب العنوان مع المضمون، وأن يقدم الفنان بطريقة لائقة.

وعن طبيعة الأدوار التي تحب أن تؤديها أكدت ملص أنها تحب تأدية الأدوار القوية التي تفتقد لها، معربة عن استيائها، كون جميع الأدوار التي تقدم لها أدوار “المرأة المسكينة”.

وأضافت ملص أنها لا تخجل من عمرها، كاشفة أنها في عمر ال46 عاماً، لكنها ترفض المجاهرة به لكون شركات الإنتاج والمخرجين يرون أن هذه المرحلة العمرية صغيرة على دور الأم وكبيرة على دور الفتاة الشابة.

وفي الحديث عن سبب ابتعادها عن أعمال رشا شربتجي، استعادت ملص ذكريات مسلسل “أشواك ناعمة” معتبرة أنها وعالرغم من كونها كانت من أعمدة العمل الأساسية لكن رشا شربتجي لم تدعيها للمشاركة به.

وقالت الفنانة: “نص أشواك ناعمة من كتابة صديقتي رانيا بيطار وأخبرتني عنه، فاقترحت المخرج هشام شربتجي”، مضيفة: “المخرج اعتذر عنه ورشح ابنته رشا، ولما بلشت الفكرة قيد التنفيذ صرت أنا برا”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

29 + = 31