خبر عاجل
رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”…عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية….. ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو …حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم مدير عام “النقل الداخلي” بدمشق ل”غلوبال”:  تزويد الباصات بأجهزة “GPS ” بداية الأسبوع القادم
تاريخ اليوم
آرت

أيمن رضا يرد على قصة الممثلين السوريين واللبنانيين

تداولت قبل أيام مواقع فنية تصريح للفنان أيمن رضا يهاجم فيه اللبنانين وطريقة تعاملهم مع السوريين، مؤكداَ أن السوري في لبنان يتعرض للإهانة والسرقة، و ينظر له بنظرة فوقية.

وعلى الرغم من أن الخبر كان مرفقاً بمقطع صوتي، إلّا أنّ تتبع الخبر يظهر أنّ تاريخ المقابلة يعود إلى شهر شباط العام الفائت.

وردّ الفنّان السوري أيمن رضا في اتصال مع “النهار العربي” على إعادة نشر مقابلة قديمة له، قائلاً: “لم أقصد اللبنانيين في حديثي عن سوء المعاملة والفوقية، بل أفراداً محددين.

وأضاف تحدثت عن تجربة شخصية حصلت في لبنان لي ولزوجتي وأولادي، وكنت أتكلم نتيجة معاناة مررنا بها كحالة فردية من قبل أفراد”.

وشدّد في حديثه: “طبعاً انا لا أقصد الشعب اللبناني، ولا أدري لما عمموها على جميع اللبنانيين”، متسائلاً عن السبب وراء إعادة نشر هذه التصريحات الآن، مشيراً إلى أن هناك من يستغل هذا التصريح ليركب موجة الترند، مضيفاً بأسلوبه الخاص: “بس ما رح يطلعلن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

73 + = 78