خبر عاجل
بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون انهيار بيت عربي قديم بساروجة… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات ضربة عسكرية تُدمّر نصب “لنكولن”؟! انتشار الحشرات والكلاب الشاردة يؤرق المواطنين… مدير النظافة باللاذقية لـ«غلوبال»: بدأنا عمليات الرشّ قبل الموعد المحدد ونشرنا الطعوم في الأحياء انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار
تاريخ اليوم
آرت

أيمن رضا يرد على قصة الممثلين السوريين واللبنانيين

تداولت قبل أيام مواقع فنية تصريح للفنان أيمن رضا يهاجم فيه اللبنانين وطريقة تعاملهم مع السوريين، مؤكداَ أن السوري في لبنان يتعرض للإهانة والسرقة، و ينظر له بنظرة فوقية.

وعلى الرغم من أن الخبر كان مرفقاً بمقطع صوتي، إلّا أنّ تتبع الخبر يظهر أنّ تاريخ المقابلة يعود إلى شهر شباط العام الفائت.

وردّ الفنّان السوري أيمن رضا في اتصال مع “النهار العربي” على إعادة نشر مقابلة قديمة له، قائلاً: “لم أقصد اللبنانيين في حديثي عن سوء المعاملة والفوقية، بل أفراداً محددين.

وأضاف تحدثت عن تجربة شخصية حصلت في لبنان لي ولزوجتي وأولادي، وكنت أتكلم نتيجة معاناة مررنا بها كحالة فردية من قبل أفراد”.

وشدّد في حديثه: “طبعاً انا لا أقصد الشعب اللبناني، ولا أدري لما عمموها على جميع اللبنانيين”، متسائلاً عن السبب وراء إعادة نشر هذه التصريحات الآن، مشيراً إلى أن هناك من يستغل هذا التصريح ليركب موجة الترند، مضيفاً بأسلوبه الخاص: “بس ما رح يطلعلن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *