خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

إجازات النجمات تنطلق على شواطئ البحر

بدأت عدد كبير من نجمات سورية قضاء إجازاتهم الصيفية كاستراحة محارب مابين رمضان ال2021 والتحضير للموسم الرمضاني المقبل.

وتركزت أغلب تلك الإجازات على شواطئ البحار للاستمتاع بأجواء الصيف واختار معظمهم أن يوثقوا هذه اللحظات بصور قاموا بمشاركة جمهورهم بها.

فمن دبي اختارت شكران مرتجى أن تقوم بجلسة تصوير صيفية على متن أحد القوارب بإطلالة كاجوال، فقام بالتقاط لحظات استماع مرتجى بالبحر المصور السوري ربيع السيروان.

كما واختارت هبة نور شواطئ بيروت بأول فوتوسيشن صيفية لها بعدسة المصور اللبناني دافيد عبد الله .

وخلال الأيام الماضية تواجدت نسرين طافش في دبي للاستمتاع بإجازاتها التي يبدو أنها قررت استكمالها في مكان آخر، حيث شاركت جمهورها بصوراً من جزر المالديف.

المالديف كانت وجهة ديمة الجندي أيضاً لقضاء إجازاتها حيث ظهرت بلقطة عفوية من داخل حوض السباحة.

وخلال استمرارها بتصوير مشاهدها في مسلسل “صالون زهرة” في بيروت تستمتع الشابة لين غرة بأجواء صيفية مميزة حيث اختارت أن تشارك جمهورها بصور من هذه اللحظات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *