خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

إغتيال أربعة أشخاص في درعا بيوم واحد

لقي 4 أشخاص من درعا مصرعهم يوم الخميس الفائت، في مناطق متفرقة، بعدما تم استهدافهم من قبل مجهولين.


وبحسب مصادر إعلامية محلية فإن ثلاثة من الضحايا يعيشون في مدينة جاسم، وآخر في إنخل، مشيرة الى أن الستيني طعمة جابر الحلقي لقي مصرعه، متأثرا بجراح أصيب بها، بعدما استهدفه مجهولون برصاص مباشر في مدينة جاسم شمال درعا.
في سياق متّصل، قُتل اثنان من أبناء مدينة جاسم في الريف الشمالي لدرعا، بعد إطلاق نار مباشر أودى بحياتهما على الفور.
كما أفادت مصادر إعلامية أن كلا من صدام يعقوب الحلقي و محمود قاسم السعدي لقيا مصرعهما بعد استهدافهما بالرصاص المباشر، ما أدى لمقتلهما على الفور.


واوضحت المصادر أن المستهدفين هم من المدنيين، ولا يعملون ضمن أي فصيل عسكري، فالحلقي يعمل في محل لبيع المحروقات في جاسم، ويعمل السعدي في محل أدوات صحية في المدينة.
كما قتل الشاب قاسم الخطيب من مدينة إنخل في الريف الشمالي لدرعا، بعد إصابته بإطلاق رصاص أودى بحياته على الفور.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

48 + = 49