خبر عاجل
نتائج مباريات الدوري السوري الممتاز عمر خربين يخسر جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإماراتي لشهر نوفمبر “لم أخضع للتجميل”مرام علي تكشف سبب تغيّر شكلها في “الخائن” أي صناعة ستدعمون..؟!  مصائب قوم عند قوم فوائد…شاب يبيع المياه الساخنة لغرض الاستحمام…فادي لـ«غلوبال»: الليتر بـ 450 ليرة ولدينا اشتراك شهري بشرط الاستهلاك الرشيد! الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يُجيز لمن يرغب من المكلفين المدعوين إلى الخدمة الاحتياطية ولم يلتحقوا بعد، دفعَ بدل نقدي صعوبات كثيرة تحيط بمربي النحل… معاون مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: إنتاج العسل سجل تراجعاً هذا الموسم 407 منشآت صناعية وحرفية… مدير الصناعة في القنيطرة لـ«غلوبال»: مشروع المياه المعدنية بالصيف المقبل وزراعات الأسنان في مرحلته التجريبية أسعارها ليست خيالية! الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

إغتيال أربعة أشخاص في درعا بيوم واحد

لقي 4 أشخاص من درعا مصرعهم يوم الخميس الفائت، في مناطق متفرقة، بعدما تم استهدافهم من قبل مجهولين.


وبحسب مصادر إعلامية محلية فإن ثلاثة من الضحايا يعيشون في مدينة جاسم، وآخر في إنخل، مشيرة الى أن الستيني طعمة جابر الحلقي لقي مصرعه، متأثرا بجراح أصيب بها، بعدما استهدفه مجهولون برصاص مباشر في مدينة جاسم شمال درعا.
في سياق متّصل، قُتل اثنان من أبناء مدينة جاسم في الريف الشمالي لدرعا، بعد إطلاق نار مباشر أودى بحياتهما على الفور.
كما أفادت مصادر إعلامية أن كلا من صدام يعقوب الحلقي و محمود قاسم السعدي لقيا مصرعهما بعد استهدافهما بالرصاص المباشر، ما أدى لمقتلهما على الفور.


واوضحت المصادر أن المستهدفين هم من المدنيين، ولا يعملون ضمن أي فصيل عسكري، فالحلقي يعمل في محل لبيع المحروقات في جاسم، ويعمل السعدي في محل أدوات صحية في المدينة.
كما قتل الشاب قاسم الخطيب من مدينة إنخل في الريف الشمالي لدرعا، بعد إصابته بإطلاق رصاص أودى بحياته على الفور.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *