خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي لتصبح حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية والضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 28/02/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 01/03/2022: يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياُ بشكل عام، ومن المتوقع ان تتكاثر الغيوم المنخفضة فوق المناطق الشمالية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً. وتبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هده الفترة من السنة.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً.

البحـر: متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *