خبر عاجل
ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة بالصور… الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب بأحد المراكز بدمشق. أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يبقى الجو اليوم وغدا، بارداً وغائماً جزئياً بشكل عام يتحول الى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الساحلية والشمالية والوسطى والجزيرة، تكون ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية، في حين تبقى درجات الحرارة أدنى من المعدل بنحو /4_10/درجات مئوية.

ليلاً: يستمر الجو شديد البرودة على المرتفعات الجبلية مع تحذير من تشكل الجليد، ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات نشطة احيانا.

البحـر: متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 14/03/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر خاصة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية والوسطى، كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو /2_8/درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من تشكل الجليد على المناطق الجبلية، ومن حدوث الصقيع والضباب في بعض المناطق الداخلية.
الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحـر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

في سياق متصل، أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن عدداً من الطرق في محافظات اللاذقية وطرطوس وحماة والقنيطرة والسويداء غير سالكة أو سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وبينت إدارة المرور في نشرتها صباح اليوم أن جميع الطرق في محافظة اللاذقية سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية صلنفة وطريق صلنفة محطة البث- الغاب وطريق مركبة-القرداحة وطريق مركبة-مقامات بني هاشم وطريق جوبة برغال-الغاب وطريق اسطمنة-القرداحة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق بيت ياشوط-المنيزلة وبيت ياشوط-بسمالخ وبيت ياشوط-الغاب وطريق الدالية-وادي القلع سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة طرطوس جميع الطرق سالكة عدا منطقة بانياس طريق عام العنازة-بيت جاش-الفروخة-الجديدة-خربة السنديانة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وفي منطقة القدموس طريق عام القدموس-عين قضيب-مصياف وطريق عام القدموس الطواحين وجميع الطرق المؤدية إلى ناحية الطواحين غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي حماة جميع الطرق سالكة عدا طريق شطحة-جوبة برغال وطريق عين الكروم-القرندح سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي القنيطرة جميع الطرق سالكة عدا طريق خان أرنبة-حضر غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة السويداء كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وطريق شهبا-نمرة-أم ظبيب-غيضة-نمرة سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *