خبر عاجل
ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة لا نية لإصدار أي نشرة أسعار جديدة… جمعية الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: حرفيون غادروا المهنة لنقص الغاز والمازوت وتقنين الكهرباء 160 مرشحاً و889 مركزاً انتخابياً…رئيس اللجنة القضائية الفرعية باللاذقية لـ«غلوبال»: العملية الانتخابية سارت بشكل جيد وبكل سلاسة هيما اسماعيل: شخصية “اليمامة” في “الزير سالم” كان أثرها كبير في نجوميتي قوانين جديدة لاحتراف الرياضة في سورية محمود المواس ينال جائزة اللاعب الأفضل في الدوري العراقي تمديد الانتخابات حتى التاسعة مساء… رئيس اللجنة القضائية الفرعية بحماة لـ«غلوبال»: إقبال جيد ولم تحدث أي إشكالات ضمن المراكز 8151 مركزاً للاقتراع بالمحافظات… رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات لـ«غلوبال»: العملية تسير وفق أحكام قانون الانتخابات العامة ولم نلحظ أي مخالفات أبناء حمص يمنحون ثقتهم لمن يمثلهم تحت قبة المجلس… مسؤولون ومديرون لـ«غلوبال»: ضرورة نجاح أعضاء السلطة التشريعية الجدد القادرون على سن تشريعات متطورة إقبال واسع على مراكز الاقتراع بدير الزور…رئيس اللجنة القضائية الفرعية لـ«غلوبال»: الانتخابات تجري من خلال 275 مركزاً انتخابياً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الإعلامي ميشيل سعد يكشف لغلوبال سبورت عن سبب استقالته من لجنة المحترفين

بيّن الإعلامي ميشيل سعد لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ سبب استقالته من لجنة المحترفين عائد لعدم الجديّة في العمل من قبل الإداريين لا اللجنة.

وقال في حديثه: “اختيار المغترب يكون بناءً على واسطته، وتفضيل اللاعب المحلي على المغترب بحجة أنّ الدوريات العربية أقوى من دوريات السويد والنرويج والخ…، أو لأنّ المحترف صغير السن ووضع حججاً لا أساس لها”.

وتابع: “العقليات الخاطئة تُعيق عمل اللجنة باستقدام أبرز اللاعبين من الخارج، والإداريون وضعوا اللجنة في موقف قبيح حيث بعد الاتفاق على ضمّ “14” محترف للمنتخب الأولمبي قد قام اتحاد الكرة بإرسال الدعوة الرسمية لهم قبل يوم واحد فقط من المعسكر الّذي أُقيم في لبنان“.

وأشار ميشيل إلى أنّ هُناك عدة أمثلة تؤكد سوء تعامل الإدارة مع عمل لجنة المحترفين.

ولفت إلى أنّ اللجنة تعمل دون مقابل وبشكل فردي وتطوعي برئاسة السيد عماد الحسن وبعض الأعضاء النشطين، ولكن لا يوجد أي تسهيلات أو مُغريات تساعد اللجنة على المجيء بأكثر من محترف.

ويتوقع الإعلامي سعد التحاق الثلاثي (عبد الرحمن ويس، خليل إلياس، إلياس هدايا) بصفوف منتخبنا الوطني قبل لقاء إيران.

وأوضح ميشيل بأنّ للجمهور دورٌ مهمٌ بتنظيم حملة جماهيرية تتطالب بقدوم المحترف، ولكن هُناك بعض من المحترفين لا تهمهم العاطفة بقدر أهمية المُغريات والتسهيلات.

وكشف بأنّ على الإعلام السوري التعامل بالنقد البناء و الشفافية ووضع الجمهور في الصورة الحقيقية، لا أن يتم التعامل بالمسايرة والعواطف.

وأكد بأنّ المدرب نزار محروس يسير في الاتجاه الصحيح وقراره بإبعاد اللاعبين عن الإعلام حالياً قد يكون صحيحاً.

ويرى الإعلامي سعد بأنّ منتخبنا سينافس على المركز الثالث “المحلق” في مجموعته الأولى الصعبة، ومنتخب الإمارات سيكون منافس بشدة لمنتخبنا على هذا المركز.

ويذكر بأنّ ميشيل سعد يعمل حالياً مع التلفزيون العربي في بريطانيا.

ويأتي هذا الحوار ضمن سلسلة حوارات مع الإعلاميين الرياضيين للوقوف خلف المنتخب الأول.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *