خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“البنت القوية” تتهم وائل كفوري بالسرقة من فنان سوري!

أثارت أغنية الفنان اللبناني وائل كفوري، “البنت القويّة” نجاحاً كبيرًا لكن هذا النجاح الذي تجسّد ب21 مليون مُشاهدة وأكثر أثار  جدلا أكبر بعدما ألمح السوري كرم صليبي أن ألحان الأغنية متطابقة مع أغنيته “سكّر”.

وسأل صليبي الجمهور حول رأيه ما إن كان الأمر مجرد صدفة وتخاطر أم أنها سرقة فنية مقصودة لألحان الأغنية، قائلاً : “ممكن يكون تخاطر فعلًا بس تخاطر زيادة.. وحبّيت نزّل الموضوع ستوري مش أكتر” .

وبذلك يكون قد حسم الأمر بأنه لا يرغب في الاعتراض على الأغنية وألحانها أو تقديم ادعاء ضد منتجيها.

وأشار صليبي في ذات التصريح إلى أنه لا يستطيع الجزم بأمر السّرقة الفنيّة، لكنه استغرب من وجود نفس الكلمة التي تحمل اسم أغنيته قائلاً: “يعني شو بدّه يعرّفه بغنيّتي، بس حتّى الكلمات شبه بعض، غنيّتي اسمها سكر، وأغنية البنت القويّة تحمل جملة سكر على مربى”.

يذكر أن كرم صليبي هو ابن الفنان ماهر صليبي و يارا صبري ابنة سليم صبري وثناء دبسي.

بدوره لم يصدر عن الفنان وائل كفوري أو الملحن سليم عساف أي تعليق على هذا الجدل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *