خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره

خاص طرطوس – رفاه نيوف

توقفت وحدة إنتاج أطباق الكرتون بمنشأة دواجن طرطوس عن الإنتاج بعد تعرضه لحريق خلال الشهر الماضي وتحديداً بتاريخ 27 / 5، وأتى على جزء منه، وبالتالي توفق إنتاجه اليومي من الأطباق والبالغ عددها 11 ألف طبق يومياً.

مدير منشأة دواجن طرطوس الطبيب البيطري دريد ابراهيم أكد لـ«غلوبال» أن سبب الحريق ماس كهربائي وذلك نتيجة التحقيقات التي أجريت مؤخراً.

ولفت ابراهيم أن المنشأة حالياً بصدد حصر الأضرار الناتجة عن الحريق بدقة، وصولاً لإعادة تأهيل المعمل مع تطويره من خلال تركيب خط ثانٍ.

وأوضح إبراهيم أن وصل الكهرباء خارج التقنين لوحدة إنتاج أطباق الكرتون ساهم في زيادة الإنتاج 11 ألف طبق يومياً”قبل الحريق” وكان يغطي حاجة منشأة طرطوس بنسبة 100%، وتأمين باقي منشآت المؤسسة العامة للدواجن بنسبة 40%.

ولفت إلى أن الإنتاج متوقف بشكل كامل حالياً، ويتم شراء أطباق البيض لزوم المنشأة من القطاع الخاص بسعر 700 ليرة للطبق الواحد.

وأشار ابراهيم إلى أن أكثر ما تعانيه المنشأة ارتفاع تكاليف الإنتاج لزيادة استهلاك المحروقات نتيجة غياب الكهرباء والزيوت والصيانة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *