خبر عاجل
الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة مواطنون بحمورية يطالبون بتحسين جودة الرغيف… مدير مخبز البلدة لـ«غلوبال»: الخبز جيد ونسعى للأفضل دائماً سعي لأتمتة خدمات المخاتير… رئيس لجان الأحياء بدمشق لـ«غلوبال»: لا دراسة لزيادة التسعيرة حالياً بحثاً عن فرص عمل والدخل… شباب يحفرون في مناجم “البوتات“… خبير تقني لـ«غلوبال»: مضيعة للوقت ولها آثار نفسية سلبية الإرهابيون تحت مقصلة التقارب السوري التركي خطة لتعبيد طريق الكورنيش… مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: الطريق حيوي وبحاجة إلى أعمال صيانة كاملة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو ماطر… الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الأحد 07/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر على فترات تكون الهطولات على شكل زخات رعدية غزيرة أحياناً. وتستمر درجات بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها من / 2-4/ درجات مئوية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية وشمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 55 كم/سا مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 08/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياُ بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات ررعدية متفرقة من المطر على المناطق الشمالية الغربية والساحلية نهاراً ويمتد الهطل خلال ساعات المساء والليل ليشمل أغلب المناطق. وتبقى درجات أدنى من معدلاتها بشكل عام.
الرياح : جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 09/04/2024:
يبقى الجو غائماً جزئياُ إلى غائم ماطر وتكون الهطولات على شكل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناً في أماكن متفرقة من البلاد، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها من /2-3/ درجة مئوية
الرياح : جنوبية غربية في المناطق الجنوبية وشرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 غزارة الهطولات أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة مع هبات النشطة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *