تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس والجمعة 23-24حزيران /2022م/:يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية بقليل، ويكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً بينما تكون جنوبية غربية في المنطقة الساحلية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 25حزيران / 2022م/: تميل درجات الحرارة للانخفاض لتقترب من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر في المناطق الساحلية والجنوبية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى تكون غزيرة أحياناً خاصةً فوق المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد والاثنين والثلاثاء 26-27-28حزيران 2022م:تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس 29 – 30 حزيران /2022م: تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية أحياناً على المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط احياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 56 = 60