خبر عاجل
إنجاز الخطة السنوية… رئيس دائرة الحراج باللاذقية لـ«غلوبال»: حرّجنا 900 هكتار وزرعنا 254 ألف غرسة منوعة خير برهان؟! توفير دولارين ونصف عن كل طن قمح… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: إعادة إصلاح الكانتري في الصومعية المرفئية بطرطوس بعد أربع سنوات من التوقف النباشون في المدينة قليلون… مدير النظافة بدمشق لـ«غلوبال»: ترحيل القمامة عبر ثلاث وارديات قابلة للزيادة وبصورة عادلة الحسكة تطلق إنذار الخطر في قطاع النظافة… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نعاني من قلة العمال والآليات والاعتمادات المالية مشتركو الانترنت بحي الجلاء بأشرفية صحنايا مطالبون بفواتير من دون خدمة… رئيس مركز الهاتف لـ«غلوبال»: ننتظر “الكروت” لتفعيلها ماتأثير العطل الطويلة على الوضع الاقتصادي… خبير لـ«غلوبال»: سلاح ذو حدين الفلاح بين مطرقة غلاء المدخلات وسندان فوضى التسويق… مدير زراعة حمص لـ«غلوبال»: تنفيذ 100٪ من المساحات المخططة وتجاوزها لبعض المحاصيل بدل اللباس العمالي لا يغطي شراء معطف… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً برفع قيمته عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم عن الجولة الـ 20 من الدوري السوري الممتاز
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تستمر درجات الحرارة اليوم بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي \5_7\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً جداً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر في المرتفعات الجبلية ليلاً والأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية في المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 06/08/2022م: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي \4_6\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً جداً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المناطق الساحلية ليلاً والأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية في المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 07/08/2022م: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي \2_4\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً في أغلب المناطق مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المناطق الساحلية والأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية في المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

🔷عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال وقت الذروة (11_ 17).

🔷عدم اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهول انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

🔷عدم ترك المواد القابلة للاشتعال معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر وفي الأماكن المغلقة.

🔷انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *