خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
سبورت

الحكم فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة السابعة عشر من الدوري

الحكم فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة السابعة عشر من الدوري

أوضح الحكم فراس الخطيب لـ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لنادي الجيش على نادي الفتوة خلال الشوط الأول هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “لا يوجد التفاف من مهاجم فريق الجيش بالكرة إنما المهاجم هو من بحث عن الخطأ أولاً”.

وتابع: “كان يجب على الحكم سيمون سلامة أخذ الزاوية الصحيحة والاقتراب من منطقة الجزاء وقراءة الحالة بشكل أفضل وعدم وضع نفسه في حالة شك”.

وبيّن الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية عن الحالة التحكيمية التي تُشير عن طرد حارس جبلة عيسى الأشقر خلال مواجهة الفريق للوحدة بأن قرار الطرد كان صحيحاً.

وأكمل: “الحارس منع وتقصد ضرب مهاجم فريق الوحدة بعدما اجتازته الكرة ومنعه من تسجيل هدف محقق”.

وفي ذات المباراة تم احتساب ركلة جزاء لصالح جبلة مع نهاية الشوط الأول فأشار الحكم فراس عن هذه الحالة بقوله: “ركلة جزاء صحيحة، حيث المدافع استخدم مد الزراع أعلى من الجسم وأصبحت أكبر من الجسم الطبيعي للعب، أي بمعنى كان امتداد اليد غير طبيعي”.

وواصل: “هذه الحالة تحتسب نقطة مهمة للحكم طاهر بكار حيث كان بموقف صحيح على خط الـ “16” والمرمى، والحالة واضحة ومكشوفه أمام أعين الحكم لقراءة الحالة بشكل سليم”.

وفي حديث الخطيب عن مباراة حطين والكرامة، حيث في الدقيقة “43” تمت عرقلة مهاجم الكرامة من قبل مدافع حطين قال الحكم: “هذه الحالة تستوجت كرت أحمر على المدافع بكون العرقلة من الخلف وبطريقة متهورة”.

ويذكر أن الحكم السوري فراس الخطيب يقود مباريات الدوري الهولندي الممتاز لفئة الشباب إضافة لبعض مباريات الدرجة الأولى للمقاطعات هناك، كما سبق له التحكيم في سوريا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 37 = 46