خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
سبورت

السوري الأصل منقذ عدي يتحدث لغلوبال سبورت عن خلافه مع نادي الغرافة القطري وعن مستقبله في النادي

السوري الأصل منقذ عدي ينتظر حسم مصيره مع الغرافة القطري وناديه يرد ووكيل أعماله يوضح

علاء الدين قريعة- مراسل غلوبال سبورت من قطر

أعلن منقذ عدي متوسط ميدان الغرافة القطري عن استغرابه من تعامل ناديه معه عقب عودته من الإعارة من نادي أم صلال وفسخ عقده مع الأخير بسبب خلافات المتكررة مع المدرب.

ولفت عدي في حديث خاص لشبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت إلى أنّه تقدم بشكوى للاتحاد القطري لكرة القدم، بسبب منعه من دخول التدريبات من قبل نادي الغرافة وعدم حصوله على مستحقاته المالية، على الرغم من أن عقده يمتد لموسم ونصف الموسم وهو ينتظر رد اللجنة القانونية في اتحاد الكرة لمعرفة مصيره .

وقال منقذ: “انتظر قرار نادي الغرافة حول مصيري سواء بفسخ العقد معه وانتقالي لنادي آخر”.

ومن جهته أصدر نادي الغرافة بياناً رد من خلاله على ما أثاره اللاعب منقذ عدي لافتًا إلى أن اللاعب طلب الموافقة على إعارته لنادي أم صلال ووصل كتاب رسمي بإعارته وتمت الموافقة على إعارة اللاعب ل حتى تاريخ 30/6/2021.

ويضيف بيان الغرافة بأن اللاعب لايزال رسمياً وقانونيًا معاراً لنادي أم صلال حتى 30/6/2021، و هناك التزامات مالية كانت مرصودة للاعب عندما كان مدرجا بالكشف الخاص بلاعبي نادي الغرافة، وتبلغ ميزانية اللاعب ضعف المبلغ الذي خصص له بالميزانية الخاصة به بنادي أم صلال، واللاعب يعرف ذلك جيداً وقبل بهذا النقص المادي مقابل أنه سيجد فرصة للعب في نادي أم صلال.

والمشكلة تكمن في أنه بمجرد إعارته لنادي أم صلال تم وضع لاعب آخر على ميزانيته ليكمل نادي الغرافة كشف اللاعبين والذي يضم 23 لاعبا.

وختم الغرافة في بيانه بأن اللوائح والقوانين تنص على أن يسمح للاعب بالتسجيل لثلاثة أندية بالموسم الواحد بشرط أن يلعب لناديين فقط وهو ما حدث مع اللاعب باستنفاذه ذلك الشرط باللعب مع الغرافة وأم صلال.

والغرافة قانوناً ليس طرفاً فيما عليه وضع اللاعب حاليا، لأن اللاعب لايزال معارا لنادي أم صلال وعندما تنتهي علاقته بنادي أم صلال الرياضي بانتهاء إعارته في 30/6/2021 سوف يعود أوتوماتيكيا لنادي الغرافة.

ورداً على بيان الغرافة أصدر وكيل اللاعب سلطان سلمان البوعينين بيانا قال فيه: “تم فسخ عقد اللاعب مع أم صلال بالتراضي لعدم التزام النادي بأحد شروط العقد وهو اللعب بنسبة 50% من المباريات إلى نهاية القسم الأول، وبسبب تراكم وتكرار الخلافات مع مدرب الفريق”.

وأضاف: “نادي الغرافة هو من وضع بند استرجاع اللاعب في حال لم يتم مشاركة اللاعب للنسبة المذكورة، وما لزم توضيحه هو فسخ عقد اللاعب مع نادي الغرافة في حال لا يستطيع النادي تحمل مسؤولية مستحقات اللاعب المتبقية”.

ويذكر أن منقذ عدي تعود أصوله إلى سوريا وفي السنوات الماضية كان قريباً من تمثيل المنتخب الوطني الأول.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − = 10