خبر عاجل
مجلس حكماء…؟! هل نجح أهل الإجرام في تخريب سورية؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي على محيط دمشق جائحة “نيوكاسل” في طور الانتهاء… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: نسبة الإصابة في سورية لا تتجاوز 10% آمال المربين معقودة على دعم مستلزمات الإنتاج وبدائل المستوردات… مصدر في زراعة حمص لـ«غلوبال»: لم نستلم كيلوغراماً واحداً من الذرة الصفراء غياب الكهرباء يرفع سعر أسطوانة الغاز في “السوداء”… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: 70 يوماً مدة انتظار الرسالة وستنخفض خلال اليومين فقدان الجبنة العكاوي من الأسواق… نائب رئيس الجمعية الحرفية بدمشق لـ«غلوبال»: نعمل بخسارة بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج وضعف القوة الشرائية   نتائج مباريات الدوري السوري الممتاز عمر خريبين يخسر جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإماراتي لشهر نوفمبر
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

الطلبة وأبناء الجالية السورية في كوبا يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم

جدد الطلبة السوريون الذين يدرسون في الجامعات الكوبية وأبناء الجالية في كوبا وقوفهم إلى جانب وطنهم في وجه العدوان الكوني المستمر والإرهاب العالمي الذي يتعرض له.

واستنكر الطلبة وأبناء الجالية في بيان بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة الثامن من آذار الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية مؤكدين أن هدف تلك الإجراءات والعدوان الإرهابي على وطنهم إضعافه والنيل من مواقفه وحرف ثورة الثامن من آذار عن مسار المواجهة مع العدو الصهيوني معربين عن تصميمهم على المشاركة في كل الاستحقاقات الدستورية.

ونوهوا بإنجازات ثورة آذار مبينين أنها شكلت حدثاً وطنياً وقومياً مهماً في تاريخ سورية المعاصر وأنها ثورة حقيقية أمينة لأهدافها الاستراتيجية وواثقة بالنصر بتضحيات الجيش العربي السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *