خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

القبائل والعشائر السورية تدعو الأكراد للتبرأ من “قسد”

نددت القبائل والعشائر السورية في مدينة الحسكة بممارسات “قسد” من اختطاف للمدرسين وسرقة مقدرات الجزيرة السورية لصالح الاحتلال ومخططاته، وجددوا وقوفهم إلى جانب الجيش السوري لتحرير كل شبر محتل من الأراضي السورية.


في بيان صدر باسم الشيخ مشعل بنيان عبد الكريم الجربا، اكدت القبائل والعشائر وقوفها خلف قيادة الرئيس بشار الأسد وإلى جانب الجيش السوري حتى تحرير كل شبر محتل من أرض سورية الحبيبة.
والعشائر اكدت كذلك على أن الشعب السوري بكل أطيافه ومكوناته عانى ويعاني من عمالة “قسد” ومن سياسة التجويع الممنهج والخيانة التي جلبتها، داعية الشبان المغرر بهم المنضوين في صفوف قسد إلى العودة إلى حضن الوطن للدفاع عنه بوجه المحتل.


وندد البيان الاعتقالات التعسفية والهمجية لـ “قسد” في مناطق مركدة وقراها والتي تجري بغطاء من قوات ما يسمى التحالف التي تتحالف فقط على تدمير الشعوب والقبائل وإذلالها.


وطالبت العشائر في الجزيرة العربية كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية بالنظر لما يجري في الجزيرة السورية من تدمير ممنهج للتعليم وحرمان الطلاب والتلاميذ من تلقي التعليم من قبل “قسد” داعياً السوريين الأكراد الشرفاء لإعلان البراء منها للحفاظ على الأمن والاستقرار في الجزيرة السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

27 − = 20