خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على شخصين أثناء ترويج دولارات مزيفة في منطقة البرامكة بدمشق

قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض على شخصين في محلة (البرامكة) بدمشق أثناء محاولتهما ترويج مبلغ مالي أجنبي مزيف وهما المدعوان (م . أ) و( م. م ) ضبط بحوزة الأول مبلغ /10800/ عشرة آلاف وثمانمائة دولار أمريكي مزيف من فئة المئة دولار أمريكي (85) قطعة منها من الطبعة الحديثة و(23) قطعة من الطبعة القديمة.

وبتحري جوال الأول عثر فيه على محادثات نصية وصوتية تثبت قيامه بالتواصل مع عدة أشخاص لترويج المبالغ المزيفة.

وبالتحقيق معهما اعترف المقبوض عليه الأول بأنه يمتهن ترويج المبالغ المزيفة من فئة الدولار الأمريكي وحصل عليها من المقبوض عليه الثاني بعد أن اتفق معه على ترويج المبلغ المذكور مقابل مبلغ مليون ونصف المليون ليرة سورية وأن حصته ستكون مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية بعد ترويجه.

تم مصادرة المبلغ المزور، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *