خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة تسرب مياه الصرف الصحي من أبرز الصعوبات… مدير اتصالات ريف دمشق لـ«غلوبال»: حلول البلديات غير مجدية وننسق لحماية غرف التفتيش بالكامل مشروع البنى التحتية الأضخم في سورية… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: دراسة تنفيذ عقدة المجتهد – باب مصلى بمراحلها الأخيرة اندفاع غربي لتصحيح العلاقة مع دمشق 77 ألف طن تقديرات الإنتاج من الفستق الحلبي للموسم الحالي… مدير مكتب الفستق لـ«غلوبال»: سعر الكيلو في الحقل 38 ألف ليرة خطة زراعية طموحة للموسم القادم… مدير زراعة دير الزور لـ«غلوبال»: زيادة مساحة الأراضي المخطط زراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية وقوع حادثتي انفجار سيارة ودراجة نارية في أحياء المدينة… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: وفاة مواطن وآخر حالته حرجة عدسة غلوبال ترصد انطلاق أول بطولة للبادل في سورية رائحة الصرف الصحي تزكم أنوف مراجعي مصرف التسليف الطلابي بالسويداء… مدير المصرف لـ«غلوبال»: معوقات منعتنا من الانتقال للمبنى الجديد دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: التركيز بالتوزيع سيكون للمناطق الريفية والمقاسم المحتاجة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابة سرقة في حمص، واسترداد كامل المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة البياضة في حمص بتعرّض منزله الكائن في حي (التأمينات) للسرقة من قبل أشخاص مجهولين عن طريق الخلع والكسر، والمسروقات هي مبلغ مالي وقدره /750.000/ سبعمائة وخمسون ألف ليرة سورية، و/700/ سبعمائة دولار أمريكي، ومبلغ/500/ خمسمائة ريال سعودي، ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بمبلغ /25.000.000/ خمسة وعشرون مليون ليرة سورية مؤلف من عدة قطع.

وبعد الكشف على المنزل وجمع الأدلة والمعلومات تم الاشتباه بكل من المدعوين (محمود. ح ) و( احمد. ف ) و ( طارق. ع ) المقيمين بمنزل مجاور لمنزل الشاكي، والذين تبين أنهم أصدقاء ابن الشاكي وكانوا يترددون إلى المنزل باستمرار، و تم إلقاء القبض عليهم جميعاً.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتخطيط المسبق لسرقة منزل المدعي والدخول إليه بعد خلع وكسر أقفال أبواب المنزل بواسطة أدوات حادة بعد تأكدهم من عدم وجود أحد في المنزل من خلال الاتصال مع صديقهم ( ابن المدعي)  ومعرفتهم انه خارج المنزل برفقة عائلته المسافرين إلى محافظة طرطوس، حيث قاموا بسرقة المبلغ المذكور مع المصاغ الذهبي وإخفاء المسروقات في منزل أحدهم في حي (القصور) لتقاسمها فيما بعد.

تم استرداد المسروقات كاملة بدلالة المقبوض عليهم وسلمت المسروقات إلى أصاحبهم أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *