خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابة للسرقة والقتل في محافظة حماة

تمكن عناصر شرطة ناحية أفاميا من إلقاء القبض على  أربعة أشخاص امتهنوا السرقة وهم (نمر . ح) و(حمزة . ح) و(مجد . ع) و(عهد . م) وضبط بحوزة المقبوض عليهما الأول والثاني (٩٥) كغ من الأسلاك الكهربائية ومنشار حديد.

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قطع أسلاك الشبكة الكهربائية في قرية كفر نبودة وسرقتها وتخبئتها ضمن خزان مياه بلاستيكي.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهما (مجد . ع) و(عهد . م) اعترفا بسرقة عدد من أبواب ونوافذ المنازل وسرقة عدد من الأغنام من البلدة، كما تبين وجود عدة طلبات بحق المقبوض عليه (مجد . ع) بجرائم السرقة والكسر والخلع وحكم بالحبس مدة ثلاث سنوات بجرم الاحتيال.

كما ألقت شرطة ناحية أفاميا القبض على شخصين مطلوبين يوجد بحقهما عدة  إذاعات بحث ونشرات شرطية وأحكام قضائية بجرائم السرقة والتهديد بالقتل والإيذاء والسب والشتم وهما المدعوين (تميم . ا) و(شادي . ا).

وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما المقصودين بالطلبات والأحكام المذكورة، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *