خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

القبض على 8 أشخاص يقومون بنقل ملكية عقارات عن طريق التزوير


أعلنت وزارة الداخلية السورية عن إلقاء القبض على ثمانية أشخاص، وإحباط عملية إتمام نقل ملكية عقارات عائدة لمواطنين من أهالي منطقتي ( داريا والتجارة) في دمشق.


وقالت الوزارة في بيان لها أنه : “انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على حماية الإخوة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم الخاصة وضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بحقوقهم، وبناءً على المعلومات الواردة إلى إدارة الأمن الجنائي حول وجود أشخاص يقومون بنقل ملكية عقارات عن طريق التزوير وانتحال شخصية أصحابها الحقيقيين” .


واضافت الوزارة أنه وبعد التحري وجمع الأدلة قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض على ثمانية أشخاص، وإحباط عملية إتمام نقل ملكية عقارات عائدة لمواطنين من أهالي منطقتي ( داريا والتجارة) في دمشق، تقدر قيمتها بمئات الملايين من الليرات السورية، حيث كانوا يستخدمون وثائق ووكالات وبطاقات شخصية مزورة لأصحاب تلك العقارات مستغلين وجود بعضهم خارج القطر، وضبطت بحوزتهم عدد من الوكالات والوثائق والبطاقات وتبين أن جميعها مزورة.
ولفتت الى أن التحقيقات مازالت مستمرة لإلقاء القبض على باقي المتورطين في القضية ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.
وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − = 11