خبر عاجل
مشتقات الألبان المعالجة بالدهن النباتي البديل الأرخص… رئيس جمعية الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: زيادة الطلب على الإنتاج التصديري تتحكم بالأسعار الكهرباء تزور قاطنين بدف الشوك لدقائق معدودة… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»:سنتابع الشكوى ونرسل ضابطة عدلية للتحقق من وجود خطوط تبادلية الدوري السوري.. الفتوة يهزم حطين والاتحاد أهلي حلب يحسم الديربي صلاح رمضان: “ما كلّ يوم منغيّر مدرب ولن أعتذر للجماهير لهذا السبب” إنجاز سياسي واقتصادي فهل أحسنت جهاتنا العامة قراءته؟ مواطنون يأملون بالحصول على مازوت التدفئة قبل هجوم الشتاء… عضو مكتب تنفيذي مختص بحمص لـ«غلوبال»: 48500 بطاقة حصلت على مخصصاتها تجارة التحطيب تنشط قبل فصل الشتاء… مدير زراعة حلب لـ«غلوبال»: عقوبات مشددة تصل إلى السجن بحق المخالفين هل ينقرض المنتجون بسبب الإهمال؟ التغيير المناخي يهدد الكائنات الحية… مدير بيئة حماة لـ«غلوبال»: ليس لدينا أي تقنيات وقانون البيئة لم ينفذ ”الذهب الأبيض“ يشكو ارتفاع تكاليف إنتاجه…رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور لـ«غلوبال»: غياب دعم الأسمدة رفع فاتورة إنتاج القطن
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

اللجنة الشعبية المصرية تتضامن مع الشعب السوري

أدانت اللجنة الشعبية المصرية للتضامن مع الشعب السوري الحصار الذي تفرضه ميليشيا “قسد” المدعومة من الاحتلال الأمريكي على أهالي مدينتي الحسكة والقامشلي ومنع دخول المواد الغذائية إليهم مؤكدة أن هذه الميليشيا تنفذ المخططات والأوامر الأمريكية.
وقالت اللجنة إن ميليشيا “قسد” ترتكب الجرائم ضد الشعب السوري وتعمل على استخدام القوة وممارسة الإرهاب لفرض نفوذها وبسط سيطرتها على مناطق وأراضي سورية وهو ما يأتي وفق ما تخطط له الولايات المتحدة الأمريكية من محاولات لتقسيم الدولة السورية وتحويلها إلى ميليشيات متصارعة.
ولفتت اللجنة في بيانها إلى أن “قوات الاحتلال الأمريكي في سورية تعمل على تقديم الدعم والمساندة لتلك الميليشيات لارتكاب المزيد من الجرائم الإرهابية وهو ما يؤكد العلاقة بين قوات الاحتلال والتنظيمات الإرهابية في سورية”.
وأشار البيان إلى أن ميليشيا “قسد” لا تختلف عن باقي التنظيمات الإرهابية التي صنعت على يد أجهزة استخبارات.
وختمت اللجنة بيانها بالقول إن سورية تنتصر بصمودها على المؤامرة التي تستهدفها منذ سنوات وقدمت التضحيات من شهداء وجرحى في معركة الكرامة.. وإن التاريخ لن يرحم كل من تأمر ضد الدولة السورية ولن يكون النصر إلا سورياً بامتياز.
وتواصل ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي فرض حصارها الخانق على مركز مدينة الحسكة وحيين سكنيين في مدينة القامشلي وتمنع دخول الآليات ووسائل النقل والمواد التموينية والغذائية وصهاريج المياه وغيرها من الاحتياجات الأساسية اليومية للأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *