خبر عاجل
معاناة من بطء شبكة الانترنت… مدير اتصالات القنيطرة لـ«غلوبال»: لدينا 12 ألف بوابة ونقوم بأعمال توسيع لشبكات هاتفية عمليات فتح الحساب تسير بيسر… مدير مصرف عقاري الكاملية باللاذقية لـ«غلوبال»: دراسة لنقل 6 صرافات إلى قرب الجامعة مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدافع عمرو ميداني بحديث خاص مع غلوبال سبورت عن مستقبله مع المنتخب ومع ناديه المصري

عبّر اللاعب عمرو ميداني لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن سعادته بوجود المدرب نزار محروس على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول.

وقال في حديث خاص: “المحروس مدرب كبير ولهُ تاريخ جيد في مسيرته، ويعلم جيداً تفاصيل كُرتنا”.

وأضاف: “سبق وأن أشرف المدرب نزار عليّ وأعرفهُ جيداً، وذلك مع نادي حتا الإماراتي”.

ولفت الميداني إلى أن ضيق الوقت هو عائق في طريق منتخبنا الأول وخاصة بعد تجديد الكادر التدريبي، ولكن مع ذلك هُناك فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز جديد.

وكشف المدافع عمرو عن مشكلة حقيقية يعاني منها منتخبنا دائماً وهي عدم الاستقرار على ذات المدرب، حيث كثيراً ما يتم تغييره ولذلك من الأفضل الثبات على المحروس لما بعد التصفيات المونديالية.

وبيّن الميداني بأنّ المجموعة الأولى هي مجموعة متوازنة، مع أفضلية لإيران وكوريا ج.

وتحدّث: “بإمكاننا صنع شيء وسبق وأن لعبنا أمام هذه المنتخبات واستطعنا الوقوف أمامها، نحن نحتاج للعب بذات الروح التي ظهرنا فيها من قبل”.

وأكمل: “نحن اللاعبون نعلم جيداً ما علينا تقديمه، وأهمية صنع الفرحة ورسم البسمة على وجه الجماهير السورية كما فعلنا ذلم سابقاً”.

وأوضح عمرو بأنّ عقده مع نادي الاتحاد الاسكندري يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن بإمكانه الآن التفاوض مع نادي آخر.

وأردف: “لدي عدة عروض من الإمارات وقطر”.

وعن سبب عدم الظهور كثيراً كلاعب أساسي مع ناديه؛ قال: “القرار عائد للمدرب حسام الحسن، على الرغم من تفوقي في النصف الثاني من الموسم الماضي”.

وتابع: “من الطبيعي تراجع أدائي لأنّني لا ألعب كثيراً مع فريقي، ولكن مازلت محافظ على تماريني الخاصة ولياقتي”.

وختم الميداني حديثه: “أعد الجماهير بالعودة للمستوى الذي اعتادوه عليّ، وأن أقدّم ما يجلعهم سعداء بي”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *