خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

المصرف التجاري بحماة يواصل العمل عبر نظام المناوبات… مدير الفرع 2 لـ«غلوبال»: مستمرون بقروض الطاقة المتجدّدة و300 طلب بالانتظار

خاص حماة – سومر زرقا

تواصل فروع المصرف التجاري السوري بحماة تقديم الخدمات وفق نظام المناوبات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث كُلفت الفروع المناوبة بالدوام أيام العطلة بقبول السحوبات والإيداعات النقدية في حسابات جميع القطاعات، وأوامر التحويل بين فروع المصرف، فيما حُددت مدة فتح الصندوق من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

وستناوب اليوم السبت كل من الفروع  1‐2‐ كوة الهجرة والجوازات- سلمية، ويوم الثلاثاء الفروع 1‐2- السلمية- مصياف، ويوم الأربعاء، الفروع 3‐4‐ محردة، ويوم الخميس الفروع 1-2- سلمية – مصياف، وأخيراً يوم السبت الموافق لـ 22-6-2024، الفروع1-3- كوة الهجرة والجوازات.

من جهته، بين مدير الفرع 2 للتجاري بحماة لـ«غلوبال» أن الفرع يقدم خدمات مصرفية متنوعة ومتكاملة، حيث يقدم خدمات الحسابات الجارية، وفتح حسابات، وفتح حساب صراف، وبطاقة فيزا، وحوالات مالية، وحوالات البيوع العقارية والسيارات.

وحول منح القروض، لفت الخليل إلى أنه توجد سلة كبيرة من القروض، من أهمها قروض الطاقة المتجدّدة من أموال صندوق دعم الطاقات المتجدّدة- بلا فوائد- أو من أموال المصرف- بفائدة-، حيث منح الفرع في الربع الأول نحو 300 قرض منها، في حين يوجد الآن عدد مماثل من طلبات تلك القروض متوقفة بانتظار قدوم استعلام المركزي، أو لاستكمال الأوراق اللازمة لمنحها.

وتابع: القروض الشخصية متاحة للجميع من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين، وأصحاب السجلات الحرفية والمهن العلمية ولمشروع جريح الوطن، فضلاً عن القروض الاستثمارية لدعم المنتج الوطني الصناعي والزراعي بشقيه النباتي والحيواني.

وفيما يخص صرافات فرع المصرف، أكد الخليل أنها تعمل بشكل جيد منذ الثامنة صباحاً وحتى الرابعة ما بعد الظهر.

ولخص مدير الفرع الصعوبات بقلة الكهرباء وعدم قدرة المولدات على استيعاب حجم ضغط العمل، إضافة إلى قلة الوقود اللازم لتشغيلها وارتباطه بحجم التوريدات إلى المحافظة.

وأمل الخليل تحديث نمط ومعدات المصرف وفق الامكانات المتاحة، ولاسيما الحواسب والعدادات والطابعات، ما ينعكس إيجاباً على سرعة إنجاز المعاملات لعملاء المصرف وزيادة أرباح المصرف.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *