خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

الهيبة 5 خارج رمضان

بات من المؤكد خروج “الهيبة5” من الموسم الرمضاني 2021 ، لكن يبدو أن موعد تصويره خرج عن المتوقع أيضاً، فبعد ما أعلنت شركة “الصباح” في وقت سابق أنها ستبدأ بتصوير الجزء الخامس في 15 من شباط لكن كل الأخبار تؤكد أنه لن ينطلق في الموعد المحدد.

فبحسب جريدة “الأخبار” أنه وإلى الآن لم يتم الإنتهاء من كتابة النصّ، مشيرةً إلى أن الشركة المنتجة لم تتعاقد مع الأبطال الجدد ولم توقع عقوداً معهم.

وبحسب مصادر أن التأخير ماهو إلا لانشغال الشركة المنتجة بتصوير مشاريعها التي ستعرضها في شهر رمضان 2021،
فوضعت “الهيبة5” على نار هادئة، على اعتبار أنه لن يكون ضمن السباق الرمضاني.

كما أن صناع الهيبة يرغبون بتحضيرات قوية للجزء الخامس، خاصة أنه الجزء الأخير من السلسلة، والتي قرر صناعه أيضاً ختامها بفيلم سينمائي.

فما توقعاتكم لهذا الجزء ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 2 =