خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل

خاص حماة – سومر زرقا

رغم صعوبة الأوضاع والحصار، وبالتزامن مع عطلة عيد الأضحى تواصل ورشات الكهرباء وعمالها الاهتمام بالشبكة الكهربائية، وحرصهم التام على وصل التيار للأهالي في أرجاء حماة وريفها.

وقال مصدر في شركة كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إننا خلال عطلة العيد مستمرون بالعمل على مدار كامل اليوم، حيث تم بالنسبة للإدارة وضع جدول مناوبات، أما بالنسبة للورشات وعمال الطوارئ فهم على أهبة الجاهزية لتلقي أي شكوى ومعالجتها حتى ضمن العيد وجميع العطل الرسمية.

وتابع: يوجد في مدينة حماة 20 مكتباً للطوارئ، منتشرة في أرجائها وعاملة على مدار الـ24 ساعة، ومستعدة لإصلاح جميع الأعطال بأقصى سرعة ممكنة.

ونوّه بأن مكتب التحكم يقوم بواجبه على أكمل وجه في التنسيق والمتابعة مع الورشات لصيانة الخطوط من أي أعطال، وبدوام مستمر على مدار اليوم، فضلاً عن التنسيق مع المحطات فيما يتعلق بكميات توريدات الكهرباء المتاحة للمحافظة ووضع جداول التقنين.

وشدّد المصدر على أن عمال الورشات يحرصون على تبديل، أو حتى إعادة تأهيل القواطع وغيرها من معدات الشبكة بجهودهم الذاتية وضمن الإمكانات الممكنة حرصاً على وصل التيار.

كما أشار إلى أن المرآب يستمر بالعمل سواء لنقل العاملين وتخديم أقسام الشركة، أو لنقل الورشات وتخديم الطوارئ والصيانة بجاهزية تامة، والحرص على سرعة إنجاز الإصلاحات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *