خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

انتظروا 7 ساعات للحصول على ربطة خبز من أحد أفران دمشق


عبر عدد من سكان العاصمة دمشق عن غضبهم من عدم إيجاد حل لمشاكل الازدحام أمام الأفران، واشتكى سكان حي الأمين مرات عدة وأكدوا عبر “أثر برس” انتظارهم لساعات طويلة للحصول على مخصصاتهم من الخبز من فرن الأمين.


أحد السكان في حي الأمين قال ننتظر أمام فرن الأمين لمدة تتجاوز الـ7 ساعات للحصول على مخصصاتنا من الخبز، موضحا أن معظم أهالي الحي لا يحصلون على مادة الخبز سوى مرة أو مرتين في الأسبوع نتيجة الازدحام الكبير الذي يشهده الفرن.


بينما قال مواطن آخر: “نرى تجمع عدد كبير من الناس أمام الفرن وجميعهم من خارج الحي، فنرى عدد كبير من أهالي الريف يأتون لهذا الفرن لأخذ الخبز، بينما لا يبقى لسكان المنطقة مكان إلا لمن يختار الوقوف لساعات طويلة”.


كما اشتكى الأهالي من عدم تعاون لجنة تنظيم الدور، إذ يقول أحد السكان: اللجنة تقوم بإدخال أشخاص من خارج الحي أو من أقارب أحد أفرادها، فيما نبقى نحن لساعات على الدور.

يدوره قال مدير الشركة العامة للمخابز زياد هزاع لـ “أثر برس” إنه ومع بداية هذا الأسبوع استقرت أمور التوزيع مع بداية تفريغ الأقماح والتوريدات بشكل.


وأكد هزاع أنه تم تأمين كامل احتياجات عمل المخابز، وأن المخابز العامة لم تتوقف نهائياً، فالمادة مؤمنة واحتياجات عمل المخابز مؤمنة بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 1