خبر عاجل
أهل الكار في خبر كان؟! رغم التحذيرات وحادثة الموت السابقة غرق طفل آخر بقناة ري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: التيار قوي وغالباً جرفه مسافة بعيدة أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة شكاوى من عدم التزام سائقي سرافيس  بالتعرفة… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى وجاهزون للمتابعة بحضور ثلاثي سوري.. العهد يصل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الوعود الخطيرة قبل تعديل التسعيرة إلقاء القبض على سارق مستوصف الذيابية… معاون رئيس المنطقة الصحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: استرجعنا ألواح الطاقة الشمسية إلا أن نصفها لا يعمل مما أثر على توفير اللقاح أعمال خدمية لزيادة جمالية المدينة…مدير النظافة في مجلس مدينة درعالـ«غلوبال»: الحملة تستهدف المحاور الرئيسية والحدائق إصلاح الأدوات الكهربائية يحتاج لميزانية مالية مفتوحة… رئيس جمعية الكهرباء بالسويداء لـ«غلوبال»: لم يتم تحديد أسعار الإصلاحات
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

انتظروا 7 ساعات للحصول على ربطة خبز من أحد أفران دمشق


عبر عدد من سكان العاصمة دمشق عن غضبهم من عدم إيجاد حل لمشاكل الازدحام أمام الأفران، واشتكى سكان حي الأمين مرات عدة وأكدوا عبر “أثر برس” انتظارهم لساعات طويلة للحصول على مخصصاتهم من الخبز من فرن الأمين.


أحد السكان في حي الأمين قال ننتظر أمام فرن الأمين لمدة تتجاوز الـ7 ساعات للحصول على مخصصاتنا من الخبز، موضحا أن معظم أهالي الحي لا يحصلون على مادة الخبز سوى مرة أو مرتين في الأسبوع نتيجة الازدحام الكبير الذي يشهده الفرن.


بينما قال مواطن آخر: “نرى تجمع عدد كبير من الناس أمام الفرن وجميعهم من خارج الحي، فنرى عدد كبير من أهالي الريف يأتون لهذا الفرن لأخذ الخبز، بينما لا يبقى لسكان المنطقة مكان إلا لمن يختار الوقوف لساعات طويلة”.


كما اشتكى الأهالي من عدم تعاون لجنة تنظيم الدور، إذ يقول أحد السكان: اللجنة تقوم بإدخال أشخاص من خارج الحي أو من أقارب أحد أفرادها، فيما نبقى نحن لساعات على الدور.

يدوره قال مدير الشركة العامة للمخابز زياد هزاع لـ “أثر برس” إنه ومع بداية هذا الأسبوع استقرت أمور التوزيع مع بداية تفريغ الأقماح والتوريدات بشكل.


وأكد هزاع أنه تم تأمين كامل احتياجات عمل المخابز، وأن المخابز العامة لم تتوقف نهائياً، فالمادة مؤمنة واحتياجات عمل المخابز مؤمنة بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *