خبر عاجل
انهيار بيت عربي قديم بساروجة… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات ضربة عسكرية تُدمّر نصب “لنكولن”؟! انتشار الحشرات والكلاب الشاردة يؤرق المواطنين… مدير النظافة باللاذقية لـ«غلوبال»: بدأنا عمليات الرشّ قبل الموعد المحدد ونشرنا الطعوم في الأحياء انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

انفجار تلفزيون يؤدي الى حريق منزل في حمص


تمكن فوج اطفاء حمص من إخماد حريق اندلع في أحد المنازل السكنية في حي المساكن الشبابية.


وقال قائد فوج اطفاء حمص العميد حسن عمار “للوطن” أن عناصر فوج الاطفاء أخمدوا منذ قليل حريقاً اندلع في أحد المنازل السكنية في حي المساكن الشبابية، و اقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
و أوضح عمار أن غرفة عمليات الفوج تلقت نداء استغاثة حول حريق ا استدعى توجه عناصر الفوج إلى المكان على الفور و تم العمل على السيطرة على الحريق منع امتداده و اخماده بشكل كامل و القيام بعملية التبريد له.


و عزى العميد عمار سبب الحريق نتيجة لماس كهربائي أدى إلى انفجار التلفاز الموجود في غرفة الجلوس بالمنزل مما أسفر عن اشتعال النيران و احتراق الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *