خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

باسم ياخور يجوب شوارع دمشق لاكتشاف ماذا تشتري له ال 1000 ليرة والجمهور يغضب لهذا السبب؟

جولة في شوارع دمشق لمعرفة القيمة الشرائية لل 1000 ليرة سورية قام بها باسم ياخور من خلال فيديو نشره عبر صفحته على يوتيوب، ليكتشف ماذا ستشتري له بعد هذا الغلاء، وهل ستقوم بإطعامه هو وزملائه في نهاية الجولة .
وبدأ ياخور جولته من حي “الصالحية” في دمشق باحثاً عن أشياء تُشترى بقيمة 1000 ليرة فقط ،ومن جملة مشاهدات ياخور في العاصمة دمشق، فإن الـ1000 ليرة، تشتري عرنوس ذرة مشوي أو مسلوق، صحن صغيرة من المدلوقة أو النابلسية، لعبة أطفال صغيرة، كيلو خيار ، أو 2 كيلو من البطاطا.

لكن لم تكن الأسعارالمرتفعة سبباً بإثارة الجدل، فبعض السوريين لم يعيروا انتباههم إلا عند وقوف ياخور على بساطة لحمالات الصدر متسائلاً عن سعرها ليجيب البائع ب8000 ألف ليرة، لينصدم ياخور من الإجابة.
وانتقد البعض عرض مثل هذا الجزء بالفيديو، معتبرين أنه خدش الحياء العام، متجاهلين قيمة المحتوى الذي عرض ارتفاع معدلات التضخم .

وانت ما رأيك بالفيديو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 2