خبر عاجل
الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة مواطنون بحمورية يطالبون بتحسين جودة الرغيف… مدير مخبز البلدة لـ«غلوبال»: الخبز جيد ونسعى للأفضل دائماً سعي لأتمتة خدمات المخاتير… رئيس لجان الأحياء بدمشق لـ«غلوبال»: لا دراسة لزيادة التسعيرة حالياً بحثاً عن فرص عمل والدخل… شباب يحفرون في مناجم “البوتات“… خبير تقني لـ«غلوبال»: مضيعة للوقت ولها آثار نفسية سلبية الإرهابيون تحت مقصلة التقارب السوري التركي خطة لتعبيد طريق الكورنيش… مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: الطريق حيوي وبحاجة إلى أعمال صيانة كاملة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

بالتفصيل، حقيقة ما حصل في حي الرادار بمحافظة طرطوس

أكد مصدر مسؤول في طرطوس أن سبب المداهمة التي قامت بها الجهات الأمنية على أحد المنازل السكنية في حي الرادار جنوبي طرطوس قبل أيام، هي إقدام المدعو (عمران ع) وبرفقته المدعو (علي ق) وشخص آخر لبناني الجنسية بالهجوم على منزل (علي عبود) في الحي ذاته.

وبيّن المصدر أنه “أثناء هجوم المدعو (عمران) ورفيقيه على منزل (علي عبود) كان يوجد لديه ضيف يدعى (نزار ميقاتي)”، مضيفاً أنه “خلال الهجوم حصل إطلاق نار من قبل المدعو عمران ورفيقيه، مما أدى إلى إصابة صاحب المنزل (علي عبود) وضيفه” .

وقال المصدر لتلفزيون الخبر، أنه “تم إسعاف صاحب المنزل (علي عبود) وضيفه (نزار ميقاتي) إلى مستشفى الباسل في مدينة طرطوس، إلا أنه فيما بعد توفي الضيف (نزار ميقاتي) متأثراً بإصابته”.

وأشار المصدر إلى أنه “على إثره قامت الدوريات الأمنية برئاسة رئيس فرع الأمن الجنائي في طرطوس بمداهمة منزل المدعو (عمران ع) في حي الرادار، وذلك بعد ورود معلومات بوجود المجموعة الإرهابية ضمن المنزل”.

وذكر المصدر أنه” تم تطويق المنزل وإبعاد المواطنين من المكان المذكور كونها منطقة سكنية ومكتظة بالسكان، وخلال المداهمة تم إحكام الطوق على الغرفة التي احتمى فيها المجرمون حيث وقع اشتباك بينهم وبين الدوريات الأمنية”.

وأشار المصدر أنه” خلال الاشتباكات قام أحد المجرمين بفتح قنبلة ورميها ضمن الغرفة الموجودين فيها، مما أدى إلى مقتل المجموعة بالكامل”.

وأوضح المصدر أن” المدعوان (عمران ع) و (علي ق) بحقهم عدة إذاعات بحث بجرائم تعاطي المخدرات والاتجار بها، وإرهاب المواطنين وسلبهم” .

وشدد المصدر على أن” المواطن (نزار ميقاتي) الذي كان بضيافة (علي عبود) توفي نتيجة الاشتباكات وهجوم مجموعة المدعو (عمران ع) على منزل عبود، وليس كما ادعت بعض مواقع التواصل الاجتماعي على أنه توفي نتيجة الاشتباكات مع الجهات الأمنية”.

يشار إلى أن المدعوان (عمران ع) و (علي ق) هما من أصحاب السوابق، ويقيمان في حي الرادار ورأس الشغري في طرطوس، بحسب ما ذكر المصدر .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *