خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… ليليا الأطرش تشتم متابعيها بسبب وائل كفوري

تعرضت الفنانة ليليا الأطرش لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذا الفيديو من بث مباشر شاركته فيه متابعيها من حفل وائل كفوري الأخير في دبي.

فانفجرت ليليا غضباً على بعض المتابعين الذي وجهوا أصابع الاتهام لها بأنها ثملة لشربها الكحول في الحفل منتقدين طريقة مغازلتها لكفوري، لتقوم الأطرش بإطلاق الشتائم عليهم، مطالبة إياهم بالخروج من البث مباشرة.

وانقسمت الآراء حول الفيديو بين من رأى أن عليها أن تنتقي ألفاظها لكونها وجه معروف، فيما وضع البعض الآخر الحق على المتابعين، أما آخرون فأكدوا أنه ليس صوت ليليا والفيديو مفبرك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *