خبر عاجل
معاناة من بطء شبكة الانترنت… مدير اتصالات القنيطرة لـ«غلوبال»: لدينا 12 ألف بوابة ونقوم بأعمال توسيع لشبكات هاتفية عمليات فتح الحساب تسير بيسر… مدير مصرف عقاري الكاملية باللاذقية لـ«غلوبال»: دراسة لنقل 6 صرافات إلى قرب الجامعة مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… محمد المجذوب عريس تموز، فهل أقام حفل زفاف مرتين، إليكم تفاصيل الحفل كاملة!

فاجأ محمد المجذوب أمس جمهوره بدخوله القفص الذهبي، بعد أن اعتقد البعض قبل أسابيع أنه قد أقام حفل زفافه لنشر خطيبته حينها صورة لهما معلقة : “رسمياً سيد وسيدة” .

فبحفل زفاف في صالة Plein Nature في لبنان، احتفل المجذوب وعروسته رشا الزين بحفل زفافهما بعد أنّ عقد المجذوب قرانه على الزين في ألمانيا، ويبدو أن الصورة التي انتشرت كانت بعد عقد قرانهما وليس زفافهما كما اعتقد البعض.

وبحضور أفراد العائلة والأصدقاء وعدد كبير من النجوم، توج العروسين أمس علاقة حب استمرت ل 8 سنوات.

و حرص العروسين أن يشكرا الحضور على طريقتهم من خلال بطاقة الشكر التي وضعت على طاولات الحاضرين ووجه فيها العروسين الشكر لمن حضروا هذه الليلة معهم، فقالوا: “نتمنى أن تستمتعوا بصنع أجمل الذكريات معنا هذه الليلة وطوال العمر، نشكر عائلتنا وأصدقائنا لكل الدعم والتشجيع والحب والأوقات السعيدة التي ساهمتم بها في حياتنا”.

ولفتت رومانسية المجذوب في الحفل الأنظار بحرصه على الغناء في زفافه لعروسته برومنسية بالغة، قبل أن يرقص الدبكة الفولوكلورية على أنغام الأغاني التراثية مثل “سيجنا لبنان” و”زينوا الساحة” و”ميل يا غزيل”.

وأوضحت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تواجد مجموعة من أصدقائهما مثل سعد رمضان ونادر الأتات، حيث ظهرا وهما يغنيان له ويحاوطان العروسان
وهما يرقصان.

كما حرص الإعلامي فراس حليمة و الممثل عباس جعفر على توثيق بعض من لحظات حفل الزفاف.

وأشارت المصادر إلى أن المجذوب سيتوجه بعد حفل الزفاف برفقة عروسه إلى مسقط رأسه، مدينة اللاذقية، بهدف إقامة حفل زفافِ ثانِ يشهد على حضور أقربائه وأصدقائه المقربين.

الجدير بالذكر أن المطرب محمد المجذوب قد طرح مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “عشر قلوب”، والذي يخوض فيها تجربة التلحين للمرة الأولى، وحقق الكليب خلال شهر حوالي 11 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *