خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

بدء التسجيل بالمدارس الخاصة لأبناء الشهداء وأبناء جرحى العجز الكلي

أعلنت مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين عن بدء التسجيل في المدارس الخاصة لأبناء الشهداء وجرحى العجز الكلي الحاصلين على نسبة عجز ٨٠٪‏ وما فوق، بحيث يستمر التسجيل لغاية أسبوعين بعد صدور نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وذكرت المديرية أن على الراغبين بالتسجيل مراجعة مديريات شؤون الشهداء والجرحى في المحافظات مصطحبين معهم الوثائق التالية: بيان عائلي حديث. صورة عن الجلاء المدرسي للعام الدراسي السابق أو صورة عن شهادة التعليم الأساسي.

ويمكن للراغبين بتسجيل أبنائهم الاطلاع على قائمة المدارس والروضات والشواغر المتوفرة في فروع وأقسام المديرية.
وتُعنى مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين بأبناء هذه الفئات وتقدم لهم الدعم خلال جميع مراحل تحصيلهم العلمي كذلك الإعانات الدراسية التي يحصل عليها الطالب من الصف الأول وحتى المراحل الدراسية المتقدمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *