خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بسام كوسا: استغلوا اسمي وأساؤوا لسمعتي، لهذا قررت الدخول للسوشيال ميديا

كشف الفنان بسام كوسا عن الأسباب التي دفعته إلى إنشاء صفحة رسمية له على “فيسبوك” رغم ابتعاده منذ سنوات عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

فاعترف كوسا أننا في عصر أصبحت فيه الميديا السلاح الأقوى والأمضى، مبيناً أنه كان يبعد نفسه قدر المستطاع عنه.

وأعلن كوسا أن السبب الرئيسي لإطلاق حساب رسمي على فيسبوك، هو انتشار صفحات كثيرة مزورة تحمل اسمه، وتطرح أفكاراً تنسب له، معلقاً: “قد يكون الرأي الذي يطرحونه أفضل من رأيي، ولكنه ليس رأيي”.

وأضاف كوسا أن تلك الصفحات تضع الشخص بمكان محرج أحياناً كونه لا يفكر بهذه الطريقة مثلاً، ولا يعبر بهذه الطريقة، مبيناً أنه قرر إنشاء حساب درءاً لأي سوء تفاهم والتباس قد يحصل على السوشال ميديا.

وتحدث عن بعض الأمور التي كانت تحصل على صفحات مزيفة تحمل اسمه كقيام البعض بالترويج لصفحاتهم الخاصة، وقيام بعض الحسابات المزورة بطلب من زملائه في لبنان أرقام فنانين وفنانات وإعلاميين باسمه، متابعاً:” ووصلت بهم الأمور لطلب المال، وهذا من أهم الأسباب، إذا كان بمثابة إساءة لسمعتي“.

وعمّا إذا كان سينشر أشياء تخص حياته الشخصية وعائلته، قال: من الممكن، أسرتي وعائلتي، أو أحد أصدقائي، هذا لا يمنع نهائياً، هذا يشرفني”.

يذكر أن كوسا قد أعلن قبل أسابيع قليلة عبر فيديو نشره من صفحة تحمل اسم ” Bassam.Kousa Actor” عن دخوله عالم الفيسبوك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *