خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
آرت

بشار إسماعيل يتمنى أمنية غريبة، والجمهور يعلّق!!

بشار إسماعيل يتمنى أمنية غريبة، والجمهور يعلّق!!

أثار بشار إسماعيل استغراب متابعيه بعد منشور له على “فيسبوك” تمنى من خلاله الدخول إلى جهنم بدلاً من الجنة.

فكتب إسماعيل: ” اليوم رفعت يدي الى السماء وناجيت خالقي أن يغفر لي ذنوبي وأن لا يدخلني الجنة التي يسعى البشر الى دخولها وان يكون مثواي جهنم اعيش فيها بهدوء ورفاهية “.

وبرر ذلك لعدم قدرته على تحمل البرد القارس معلقاً : ” العيش في جهنّم أفضل من الحياة التي يعيشها تحت وطأة هذا البرد وفقدان كل مقوّمات الحياة” .

ولاقى منشوره انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي،وحظي بآلاف التعليقات، وانقسم المتابعين بين من حزن على تعبيره القاسي بسبب المعاناة التي يعيشها الشعب السوري، وبينما من انتقد كلامه ورغبته مهما كانت الظروف سيئة.
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

67 − = 64