خبر عاجل
ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة بالصور… الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب بأحد المراكز بدمشق. أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق
تاريخ اليوم
آرت

بعد الهجوم على رابعة الزيات،أمل عرفة: بتابع برنامج +18 أنا وبناتي

بعد الهجوم الكبير الذي رافق الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات حول المواضيع المطروحة في برنامجها الجديد “فوق ال18” خرجت أمل عرفة لتبدي دعمها للزيات.

وبينت عرفة بتغريدة لها عبر تويتر أنها تابعت إحدى حلقات البرنامج مع ابنتيها مريم وسلمى لتضيف الوعي لهما على حد تعبيرها.

وأكدت دعمها لها في تغريدة أخرى، جاء فيها: “بتشكرك رابعة الإعلامية المحترمة اللي انحكى ببرنامجك انحكى بطريقة علمية (لاحياء في الدين) وهاد أفضل من أنه ينحكى بالسوشال ميديا ومحتويات مريضة”.

وباركت عرفة للزيات على البرنامج، متمنية منها تقديم المزيد، مشددة أن أولادها ليسوا بصغار قائلة: “يعرفو مننا أحسن ما يعرفو عن طريق الشخص الخطأ”.

وجاءت تعليقات عرفة بالتزامن مع رد طليقها ووالد ابنتيها عبدالمنعم عمايري، على سؤال حول إمكانية قبوله بتأدية ابنتيه مشهد قبلة، وذلك بعد الهجوم الكبير عليه بسبب مشهد القبلة الذي جمعه بكندا حنا، ضمن أحداث فيلم “الإفطار الأخير”.

وأكد عمايري أنه في حال اختارت ابنته العمل كممثلة، فإن أي مشهد تؤديه يخص الشخصية، ولا يكون الشخص من قام به وإنما شخصيته في العمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *