خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم مدير عام “النقل الداخلي” بدمشق ل”غلوبال”:  تزويد الباصات بأجهزة “GPS ” بداية الأسبوع القادم القنصلية الأمريكية في أربيل تحذر رعاياها من الذهاب إلى مناطق شمال سورية والعراق بعد مصر فيلم “الاعتراف” ينال جائزة من العراق حلب تنوي رفع تعرفة وسائل النقل أيضاً … عضو المكتب التنفيذي في المحافظة ل”غلوبال”: تطبيق الـ”جي بي أس” على بعض الخطوط
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بعد وفاة جورج الراسي, ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل طريق المصنع

بعد مأساة وفاة جورج الراسي على طريق المصنع الحدودية بين لبنان وسورية، تكفلت الفنانة ماجدة الرومي بتأهيل الطريق، حسبما أكد مدير أعمالها عوض الرومي.

وقال عوض إن يوم الأربعاء سيدشن الطريق الذي لقي الراسي حتفه عليه جراء اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتي بسبب عدم وجود أي إشارات تحذيرية أو إنارة لتنبيه السائقين من خطورة الطريق.

وقال عوض الرومي لموقع “سكاي نيوز عربية” أن المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب السيدة ماجدة، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب الفنانة بتنفيذ الطريق منعاً لتكرار الحوادث.

وكشف الرومي أن الأربعاء ستكون الطريق جاهزة وآمنة أمام الجميع بعد أن أعيد تأهيلها، حيث وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير.

وتوجهت أسرة الراسي برسالة شكر للنجمة اللبنانية على إعادة تأهيل “طريق الموت”، فكتبت نادين الراسي شقيقة الراحل عبر حساباتها على السوشيال ميديا: “أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

24 − = 14