خبر عاجل
من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون انهيار بيت عربي قديم بساروجة… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات ضربة عسكرية تُدمّر نصب “لنكولن”؟! انتشار الحشرات والكلاب الشاردة يؤرق المواطنين… مدير النظافة باللاذقية لـ«غلوبال»: بدأنا عمليات الرشّ قبل الموعد المحدد ونشرنا الطعوم في الأحياء انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار 
تاريخ اليوم
نيوز

بيع لحم الغنم بأسعار مخفضة بنسبة 25 %

طرحت المؤسسة السورية للتجارة في حلب مبادرة لبيع لحم الغنم بأسعار مخفصة تصل إلى نسبة 25 بالمئة.

وتقوم المبادرة على طرح لحم غنم (بلدي) بالتشاركية مع مجمعات مختصة بلحوم الأغنام (عواس) طازج وبأسعار مخفضة تصل إلى نسبة 25 في المئة في ثلاث صالات هي (الرازي والميدان والملعب البلدي) إلى المستهلك مباشرة.

وتأتي هذه المبادرة في وقت ترتفع فيه أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق بشكل غير مسبوق، والتي أدت إلى أن تخرج من قائمة أولويات أصحاب الدخل المحدود.

وقال مدير المجمع المختص للحوم – “فهد كلاوندي” لـ تشرين أن أسعار اللحوم التي تطرحها المجمعات بالتعاون مع (السورية للتجارة) هي أسعار منافسة لما هي عليه في الأسواق.


وأضاف: يصل التخفيض لكل كيلو كباب غنم بلدي ممتاز بـ17999 ليرة بدلاً من 22000 ليرة وكيلو لحم غنم بلدي نص بنص بـ15999 ليرة بدلاً من 20000 ليرة وكيلو دهنة غنم بلدي غير مجمدة بـ12999 ليرة بدلاً من 16000 ليرة، طوال الأسبوع.

وأشار “كلاوندي” الى أن المجمع المختص سيقدم لكل 2 كيلو لحمة كيلو رز مجاناً، في يوم الأربعاء، منوهاً بضرورة توخي الدقة والحذر من اللحوم الرخيصة التي تباع بأسلوب وبأماكن مجهولة المصدر، بسبب الغش الذي يحدث من قبل ضعاف النفوس، علماً أن اللحوم تذبح في المسلخ الحكومي وتكون ممهورة بخاتم المذبح الفني بحلب وتحت إشراف ومراقبة أطباء بيطريين اختصاصيين باللحوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *