خبر عاجل
استمرار الأجواء الخريفية….الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رفع سعر جرة الغاز المنزلي بالسعر الحر من داخل وخارج البطاقة مصرف سورية المركزي يصدر تعميماً بتعديل إجراءات فرض العمولات المصرفية… خبير مصرفي لـ«غلوبال»: مشجع لفتح حسابات بالقطع الأجنبي والتقليل من الكاش في التعاملات تجاوز حالات الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي الألف حالة… مدير صحة درعا لـ«غلوبال»: الوضع تحت السيطرة ولاداعي للتهويل مواد غذائية مجهولة المصدر تفترش الأرصفة… رئيس دائرة حماية المستهلك في اللاذقية لـ«غلوبال»: خطورتها تكمن في عدم مشروعية دخولها وصلاحيتها للاستهلاك بانتظار عملة تكسر تفرد الدولار لعالم متعدد الأقطاب اندريه سكاف يتعرض لوعكة صحية الدوري السوري.. الفتوة في مواجهة صعبة أمام حطين والاتحاد أهلي حلب يقابل الحرية حالات تلبك معوي لدى طلاب المدارس… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: جولات مكثفة على مقاصف المدارس وشروط مشددة للرقابة سعره يفوق القدرة الشرائية… مدير التجارة الداخلية بدمشق لـ«غلوبال»: السورية للتجارة والدواجن تبيعان البيض للمستهلك بهامش ربح بسيط
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

تامر حسن: “نتطلع لتحقيق هدفين في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً”

قال تامر حسن، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً:

حظوظ المنتخبات تبدو متساوية، اللاعبون عازمون على إسعاد الجماهير السورية.

🔹نتطلع لتحقيق هدفين من خلال المشاركة في التصفيات الحالية، الأول هو التأهل إلى نهائيات آسيا، والثاني هو إعداد أكبر عدد من اللاعبين ليكونوا في عداد المنتخب الأول مستقبلاً.

🔹استعداد الفريق معي أنا شخصياً بدأ من خلال البطولة العربية التي حاولنا من خلالها بناء هوية للكرة السورية التي غابت لبعض الوقت، وقد لاقت العروض والنتائج استحسان الكثيرين، لكن كما هو الحال بالنسبة للجميع، فإن الفترة الاستعدادية لم تكن مثالية لأنها تأتي بين موسمين، بسبب التزام الكثير من اللاعبين مع أنديتهم داخل وخارج سورية.

وعن مواجهة منتخب عُمان في افتتاح التصفيات، قال:

🔹المباريات الافتتاحية لديها طابع خاص دوماً، النقاط الثلاث مهمة جداً من أجل مواصلة المشوار بشكل أفضل في التصفيات، وكما قلنا سابقاً لا توجد أسرار بين المنتخبات المشاركة، فكما درسنا وحللنا مباريات المنتخب العماني، أعتقد أنهم قاموا بالشيء ذاته بالنسبة لنا.. حيث شاركنا مع عمان في بطولة غرب آسيا بالعراق وفي الدورة العربية في الجزائر.

وعن الغيابات، قال:

🔹لدينا للأسف بعض الإصابات المؤثرة بالنسبة لثلاثة من لاعبينا الأساسيين إضافة إلى اعتذار لاعب آخر بسبب ظروف انتقاله من ناديه، وهذه الغيابات التي حصلت في اللحظات الأخيرة مؤثرة بالطبع.

🔹أنا على ثقة تامة بكل اللاعبين الموجودين في التشكيلة النهائية، لن أقف كثيراً عند غياب أي لاعب لأنني أهتم بأداء المجموعة بشكل عام، وأتمنى مجدداً ان نقدم أداء جيداً ونتمكن من إسعاد الشعب السوري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *