خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات

خاص اللاذقية – باسل يوسف

في ظل نقص توريدات المشتقات النفطية، أقرت لجنة المحروقات المصغرة في اللاذقية تخفيض مخصصات وسائط النقل العامة على الخطوط الخارجية بمعدل 50% ووسائط النقل على الخطوط الداخلية ضمن المحافظة بمعدل 25% من اجمالي الكمية التي تحصل عليها حالياً.

وبيّن مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال” أن قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات، والتي سيتم توزيعها على القطاعات الخدمية الأكثر حاجة، مخابز ومشافي ونقل ومحطات مياه واتصالات وغيرها من القطاعات الخدمية.

وأشار المصدر إلى وقف مخصصات النقل للوسائط العاملة على الخطوط الداخلية ضمن المحافظة “السرافيس” ليوم السبت القادم وتحويلها لآليات النظافة للقيام بدورها، مؤكداً أن التخفيض سيشمل كل القطاعات و سيتم اعادة جدولة التوزيع لاحقاً في ضوء المخصصات التي تصل المحافظة، وعند تحسن التوريدات سيتم تعديل المخصصات لكل منها.

كما أكد المصدر أن مخصصات شركة النقل الداخلي بقيت على حالها دون تخفيض ضمن دورها الاساسي في خطوط النقل ضمن المدينة والمساعد على باقي الخطوط.

بالتوازي، اجتمع عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل دريد مرتكوش مع ممثلي الجهات المعنية في الكراج الشرقي بمدينة اللاذقية بحضور مدير عام شركة النقل الداخلي ورئيس نقابة عمال النقل البري وعدد من اعضاء مجلسي المحافظة والمدينة والشرطة، تم خلاله مناقشة واقع مختلف الخطوط الداخلية والخارجية لمحافظة اللاذقية، وبذل كل الجهود لضبط قطاع النقل ومنع تسرب الميكروباصات وإلزامها بالقيام برحلاتها بما يضمن وصول المواطنين إلى مقاصدهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *