خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

تركيا تستمر بقصف الحسكة بالأسلحة الثقيلة منذ ثلاثة أيام

تستمر القوات التركية بقصف قريتي الطويلة والدشيشة بمحيط بلدة تل تمر شمالي غربي محافظة الحسكة بالأسلحة الثقيلة لليوم الثالث على التوالي.

حيث أفاد مصدر إحدى المواقع في الحسكة بأن الجيش التركي والفصائل التابعة له قصفوا بالمدفعية الثقيلة مواقع ميليشيات “قسد” في قريتي الطويلة والدشيشة لليوم الثالث على التوالي (عصر السبت) وذلك نتيجة قيام “قسد” بقصف قاعدة التركية في قرية العريشة المحتلة.

وأكد المصدر بأن القصف تسبب بأضرار مادية كبيرة بممتلكات السكان المحليين، كما أصيب قبل يومين الطفل يزن محمد العلي بجروح بليغة.

وضمن انتهاكاتها المستمرة أقدم مسلحون من فصائل “الجيش الحر” التابع لتركيا على حرق وسرقة عدد من منازل المهجرين بالمناطق المحتلة بريف الحسكة، مع العثور على جثة شاب مقتول فيها.

وأفادت مصادر محلية في الحسكة بأن عناصر ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة لأنقرة أقدموا على حرق 5 منازل لأهالي قرية القاسمية المهجرين المحتلة بريف بلدة تل تمر الغربي، وذلك بعد سرقة محتوياتها ليرتفع عدد المنازل المحروقة إلى 9 في نفس القرية، والتي يتواجد فيها قاعدة عسكرية تركية كبيرة.

وتشهد المناطق المحتلة بريف الحسكة حالة من الفلتان الأمني وانتشار حالات القتل والخطف وسرقة الممتلكات العامة والخاصة منذ العدوان التركي على المنطقة وذلك منذ أكثر من عام وأربعة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

83 − = 82