خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

تشرين والساحل يقفان في وجه إتحاد الكرة

أعرب ناديا تشرين والساحل عن استيائهما من قرار اتحاد كرة القدم بضغط جدول المباريات، حيث كتب رئيس إدارة البحارة طارق زيني عبر صفحته الرسمية عن استغرابه من هذا القرار وخاصة بعد قرار منع الانتقالات الداخلية.

وأشار الزيني إلى أن قرار ضغط المباريات بحاجة لتصويت بين الأندية ومن ثمّ اتخاذ القرار بالإجماع مثلما حدث بإجراء تصويتاً على قرار انتقال اللاعب بين أندية الدوري الممتاز في الميركاتو الشتوي الحالي.

وشدّد السيد طارق على ضرورة إصدار قرارات منصفة، إلا أنّه فجّر مفاجأة بقوله: “في ظل هذه الظروف والقرارات العشوائية نحن في نادي تشرين لن نرسل لاعبي الفريق الأول إلى المنتخب الوطني للمشاركة في المباراة الودية أمام الكويت، رغم حرصنا الكبير على مصلحة المنتخب لكننا في النهاية نستعد أيضاً لتمثيل سورية بعد أشهر قليلة في مسابقة آسيوية رسمية، ومن واجبنا المحافظة على أوراقنا لتحقيق تمثيل مشرف للكرة السورية”.

فيما أصدر نادي الساحل بياناً جاء فيه عن رفضه لهذا القرار الذي سيجعل فريق أصفر طرطوس تحت الضغط بحيث يخوض “5” مباريات خلال “17” يوم.

حيث لم يحصل اللاعبون على فترة راحة كبيرة بين مرحلتي الذهاب والإياب، إضافة إلى اضطرار نادي الساحل بالذهاب إلى اللاذقية لإجراء التدريبات على الملاعب الصناعية هناك، وذلك لعدم توفر ملاعب في مدينة طرطوس بل يخضع الملعب البلدي للصيانة بحسب التوجيهات.

وتم الإشارة في البيان إن في حال تطبيق قرار ضغط المباريات لن يستطع الساحل أن يستكمل مشواره في الدوري وعلى هذا طالب بالنظر مرة أخرى حول القرار والعدول عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

60 − = 54