خبر عاجل
معاناة من بطء شبكة الانترنت… مدير اتصالات القنيطرة لـ«غلوبال»: لدينا 12 ألف بوابة ونقوم بأعمال توسيع لشبكات هاتفية عمليات فتح الحساب تسير بيسر… مدير مصرف عقاري الكاملية باللاذقية لـ«غلوبال»: دراسة لنقل 6 صرافات إلى قرب الجامعة مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

تصريح غريب لمسؤول في التموين: من المتوقع ارتفاع أسعار المواد بالأسواق بشكل طفيف!!

في الوقت الذي يشتكي فيه المواطنون بأغلب المحافظات السورية من تضاعف كافة أسعار السلع الغذائية والخضار والفواكه، خرج مسؤول في التموين ليزف للناس تصريحاً غريباً جاء فيه بأنه من المتوقع أن ترتفع أسعار المواد بالأسواق المحلية!

لنتساءل هنا، إذا كنت تتوقع زيادة بالأسعار فماذا تسمى هذه الزيادات الحاصلة الآن؟

وفي التفاصيل، بيَّنَ رئيس دائرة حماية المستهلك بمديرية التجارة الداخلية بحماة محمد جعفر سفاف، لصحيفة الوطن، أنه من المتوقع أن ترتفع أسعار المواد بالأسواق المحلية، خلال الأيام المقبلة “بشكل طفيف”.

وقال سفاف: “لم يطرأ أي ارتفاع على أسعار الخضراوات والفاكهة، والسلع الأخرى بأسواق حماة“. موضحا أن رفع سعر ليتر المازوت انعكس مباشرة على أجور النقل بين المحافظات بنسبة 28 بالمئة كما حددتها الوزارة.

وكما يبدو أن رئيس دائرة الحماية لا يعرف حال السوق في حماه وفي كل سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *