خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين سورية وإيران

قدّم رئيس مجلس الشعب حموده صباغ اليوم التهاني باسم الشعب السوري وقيادته للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بمناسبة توليه منصب رئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وحمّل الرئيس الإيراني صباغ تحياته إلى الرئيس الأسد وللشعب السوري، معرباً عن تمنياته لسورية وشعبها الأمن والاستقرار، مشدداً على تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية بين طهران ودمشق بما يخدم مصالح البلدين، وقال: سنواصل التعاون القائم بقوة ولا توجد قيود على تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين.

في سياق متصل، عبّر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي، عن حرص الجانب الإيراني على تعزيز التعاون مع سورية في مختلف المجالات.

 وقال رضائي  خلال لقائه رئيس مجلس الشعب حموده صباغ في طهران اليوم: “إن علاقاتنا متينة ومتجذرة ولا يستطيع أحد المساس بها فهناك الكثيرون ممن يحاولون التأثير على هذه العلاقات ولكن إرادة البلدين أقوى وسنكون جنباً إلى جنب على جميع الصعد”.

من جهته، أكد صباغ عمق العلاقات الاستراتيجية بين سورية وإيران، مشدداً على ضرورة تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات وخاصة الاقتصادية والتجارية والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات السياسية المميزة بين البلدين.

وكان رئيس مجلس الشعب حموده صباغ وصل على رأس وفد من المجلس إلى طهران أمس للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وتقديم التهاني باسم الرئيس بشار الأسد وباسم الشعب السوري ومجلس الشعب والحكومة السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *