خبر عاجل
أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق تفعيل الفحص الفني للمركبات… مصدر في مديرية النقل البري بحمص لـ«غلوبال»: التأكد من السلامة الفنية للمركبة وخلوها من التزوير وفق إجراءات سريعة هل التصدير يؤثّر في الأسعار؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

جومانا مراد تلم شمل الفنانات السوريات في “صدى الملاعب”

لحظات صادقة عاشتها جومانا مراد مع عدد من زميلاتها في الوسط الفني روتها للمرة الأولى بلقائها التلفزيوني عبر برنامج “صدى الملاعب”.

فكشفت مراد عن أبرز صديقاتها اللواتي وقفن إلى جانبها في الكثير من المواقف والأزمات التي مرت بها.

وللمرة الأولى أعلنت مراد عن تفاصيل علاقتها القوية ببعض النجمات مثل مواطنتها أصالة التي وقفت إلى جانبها خلال فترة إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت مراد: “أصالة عندما أصبت أنا وأسرتي بكورونا، قامت بزيارتنا وأتت ومعها الطعام”، مضيفة : “لا أعتقد أن هناك أشخاصاً يقومون بزيارة أحد أثناء إصابته بكورونا، لكن أصالة قامت بهذا، وتحركت في المنزل، وأكدت أنها لا تخشى من كورونا، فلا أعتقد أن هناك أشخاصاً يفعلون هذا مع أي شخص“.

وأشارت خلال حديثها إلى أن كندة علوش وقفت بجانبها أثناء أيضاً إصابتها بالفيروس المستجد، واعتبرت كلاً من شكران مرتجى صديقة عمرها، وسوازن نجم الدي بمثابة أختها.

كما كشفت أن التونسية درة وزوجها هاني سعد أكثر من الإخوة كونهما وقفا معها في العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها هي وزوجها المحامي ربيع بسيسو.

يشار إلى أن مراد عاشت مؤخراً حالة من العزلة بعدما فقدت ابنتها ديانا التي لم يتجاوز عمرها 7 شهور، لكنها سرعان ما استجمعت نفسها وعادت للساحة الفنية عبر الفيلم الأمريكي المنتظر “North Of The 10″، والذي يشاركها البطولة فيه مواطنها سامر المصري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *